كافل اليتيم ببلدية سيدي لحسن رسالة روحانية في الجزائر

2019-10-06T23:20:43+02:00
تقارير
9 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 11:20 مساءً
كافل اليتيم ببلدية سيدي لحسن رسالة روحانية في الجزائر

حضر موقع الساعة 25  حفل خيري تابع لأكبر جمعية وطنية في الجزائر تتكفل باليتيم ، وكانت مناسبة هذا الحفل هو قرعة أجرتها الجمعية من اجل اختيار 06 أرامل لتأدية مناسك العمرة في البقاع المقدسة  بالسعودية.

جمعية كافل اليتيم بدولة الجزائر بتحديد في ولاية سيدي بلعباس ومكتبها الفرعي ببلدية سيدي لحسن، تحقق حلم 6 أرامل و تتكفل بهن لتأدية مناسك العمرة في التفاتة رائعة تحسب لناس سيدي لحسن، هذا المكتب الفرعي الذي يفتح أبوابه للمحسنين  وأصحاب الخير دائما في صدارة المبادرات الخيرية التي تتكفل باليتيم و والدته .

حضر الحفل إطارات سياسية ورجال المجتمع المدني بالإضافة إلى رجال الدين،على سبيل المثال حضر النائب البرلماني عن المنطقة يحياوي بوسماحة المعروف بمساهمته القيمة لكل عمل خيري اجتماعي في مدينة سيدي بلعباس، ورئيس دائرة سيدي لحسن الذي أصبحت لمسته واضحة على البلدية مند قدومه، وأيضا حضر رئيس البلدية الذي عاد من رحلة مرضية طويلة .كما لا ننسى حضر إمام المنطقة ورجال الدين الذين حضروا معه.

يقول  الصحفي راضون الزين : ”أجريت  الحفلة بدار الشباب بسيدي لحسن التي احتضنت هاته المبادرة الخيرية في جو روحاني يبرز ان مظاهر الخير مازالت موجودة في البلاد ، فتحية خالصة لكل من ساهم في انجاح هاته المبادرة خصوصا جمعية كافل اليتيم مكتب سيدي لحسن التي ما فتأت تقوم بأعمال خيرية تضامنية يشهد لها العام والخاص إضافة إلى المحسنين والمدعمين لمثل هاته المبادرات الخيرية التضامنية”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.