كافاني يقترب من الدوري الإسباني

جمال الشمالي
غير مصنف
8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 9:45 مساءً
كافاني يقترب من الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم  فريقباريس سان جيرمان الفرنسي اقترب بشكل كبير من اللعب في الدوري الإسباني.

وقال موقع “فوتبول إيطاليا”، إن كافاني بات قريبا من الانضمام إلى فريق أتلتيكو مدريد الغسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، موضحا أن اللاعب توصل لاتفاق بشأن البنود الشخصية الخاصة بعقده مع “الروخي بلانكوس”.

وبعد أسابيع من التكهنات بأنه سيأتي إلى إنتر، خاصة بعد أن اختار دريس ميرتنز تمديد عقده مع نابولي، صرّح أندير هيريرا، لاعب باريس سان جيرمان، أن كافاني يريد اللعب في إسبانيا.

يذكر أن عقد كافان مع سان جيرمان سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له الانتقال إلى أي ناد بشكل مجاني.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرا عن تلقي النجم الأوروجواياني عرضا مغريا للعب في أحد أندية الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي”، خلال الفترة المقبلة دون أن تكشف عن اسم النادي.

وأشارت التقارير إلى أن كافاني البالغ من العمر 33 عاما تلقى أكثر من عرض من أندية أوروبية وأخرى أسيوية، إلا أن العرض الإماراتي هو الأعلى من الناحية المادية.

وانضم كافاني، إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صيف عام 2013، قادما من نادي نابولي الإيطالي، في صفقة انتقال بلغت قيمتها 64 مليون يورو.

وخاض اللاعب مع الفريق الفرنسي 300 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إليه، سجل خلالهم 200 هدفا.

وخلال الموسم الحالي شارك في 22 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، قبل توقف الدوري الفرنسي وإلغائه بسبب تفشي فيروس كورونا.

قد يهمك أيضا:

كافاني يتلقى عرضا مغريا للعب في الدوري الإماراتي

إنتر ميلان يدخل سباق الحصول على كافاني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.