كاسياس يتراجع عن الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الإسباني 

جمال الشمالي
غير مصنف
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 7:01 مساءً
كاسياس يتراجع عن الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الإسباني 

أعلن النجم إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، أنه قرر التراجع عن فكرة الترشح في انتخابات رئاسة الاتحاد اﻹسباني لكرة القدم المقبلة.

وأكد كاسياس في بيانًا رسميًا نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، أنه لن يشارك في الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد أن كان ينوي منافسة لويس روبياليس على هذا المنصب.

وقال الحارس الإسباني المعتزل: “أود أن أبلغكم أنني قررت عدم الترشح للانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم”.

وأوضح قائلا: إن “السبب الرئيسي الذي دفعني لاتخاذ هذا القرار هو الوضع الاجتماعي والاقتصادي والصحي الاستثنائي الذي تعاني منه بلادنا، وهذا يجعل الانتخابات تشغل المقعد الخلفي”.

وأضاف كاسياس، “أعتقد أن الوقت قد حان للاتحاد وليس الانقسام، لأن كرة القدم والمجتمع بحاجة إليها، في مجال الرياضة والاتحاد، يجب أن نركز على كيفية مساعدة اللاعبين والأندية والمسابقات والانتخابات”.

وأوضح، أن أغلق هذا الباب في التوقيت الحالي لكنه قد يفتح في المستقبل، مشيرا إلى أنه كان يرغب في عملية انتخابية عادلة وشفافة، بحسب قوله.

واختتم الحارس الإسباني “أخيرًا، أشكر فريقي على هذه الأشهر المثيرة من الحملة السابقة التي عشناها، والمؤسسات وعالم كرة القدم بشكل عام”.

قد يهمك أيضا:

كاسياس يعلن خوضه انتخابات اتحاد الكرة الإسباني

بعد اعتزاله رسميا.. كاسياس من جنة ريال مدريد إلى جحيم بورتو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.