فلسطين تبقي على امالها في التأهل في كأس أسيا

2019-01-15T21:03:28+02:00
2019-01-15T23:10:00+02:00
بطولات المنتخبات
15 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
فلسطين تبقي على امالها في التأهل في كأس أسيا

أبقى منتخب فلسطين على آماله، في التأهل إلى دور الستة عشر  لكأس امم اسيا لكرة القدم  ، بتعادله سلبيًا مع الأردن في ختام مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

و بهذه النتيجة، رفع منتخب الأردن رصيده إلى 7 نقاط، بصدارة المجموعة، كما ارتفع رصيد فلسطين إلى نقطتين بالمركز  الثالث، لتحتفظ بامل  التأهل ضمن أفضل 4 منتخبات، حاصلة على المركز الثالث، و ذلك بناء على باقي النتائج في مختلف المجموعات .

و لعب الاردن بالفريق الثاني في معظمه و اعتمد الفريق في بناء هجماته، على الثلاثي  بهاء عبد الرحمن وأحمد سمير وبني عطية  ولعب سعيد مرجان وحيدا بالمقدمة .

وتحسن أداء المنتخب الفلسطيني مع مضي الوقت، وشكل خطورة على المرمى الأردني، لكن تألق الحارس المخضرم عامر  شفيع اوقف المحاولات .

وتراجع الأداء العام للمنتخبين، و غلبت التعاونية لعدم وجود الاسماء المعروفة بالمنتخب الاردني .

واضاع الاردني  بهاء عبد الرحمن فرصة  بتسديدة قوية غير موفقة.

و رد عليها المنتخب فلسطين بكرة عرضية، حاول وادي التسجيل  برأسه، لكن شفيع قطع الكرة من أمامه باللحظة الأخيرة .

وفي الشوط الثاني، تنوعت المحاولات ليبحث الجانبان عن هدف التقدم،  و  دفع مدرب الأردن بالمهاجم عدي القرا ليطلق بعدها العرسان كرة قوية ردها حمادة، وتحولت لركنية.

و رغم مشاركة الاردن بالفريق الثاني عانى الأردن من صعوبة واضحة في ايجاد  الفرصو  نجح مدافعو فلسطين في إغلاق المساحات، وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب.

وطالب عدي القرا مهاجم الأردن بركلة  جزاء، لكن حكم المباراة طلب مواصلة اللعب ولم تشهد الدقائق الأخيرة الامحاولات باهتة بوسط الملعب ، ليخرج المنتخبان بنتيجة التعادل السلبي .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة