قمر اللبنانية تخطف الانظار باطلالة جريئة على متن دراجة نارية

فنون
21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
قمر اللبنانية تخطف الانظار باطلالة جريئة على متن دراجة نارية

خطفت الفنانة اللبنانية قمر, انظار متابعيها عبر خاصية “ستورى” على حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, بأحدث ظهور لها.

وحلت اللبنانية قمر باطلالتها الجريئة حيث ارتدت فستانا أسود مكشوف الساق، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة, وكانت على متن دراجة نارية.

على الصعيد الفنى, ان أحدث أعمال الفنانة اللبنانية قمر أغنية “Kiss My Lips”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب”، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها.

وكان اخر اعمالها السينمائية من خلال مشاركتها فى فيلم “حملة فرعون” والتى تجسد من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.

“حملة فرعون” مأخوذ عن قصة فيلم “العظماء السبعة” التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم “شمس الزناتي” فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.

فيلم “حملة فرعون” من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

قمر الطحش اسمها الفني قمر (27 مايو 1986 -)، مغنية لبنانية. ولدت في مدينة طرابلس من أسرة مسلمة، اشتهرت بجمالها وبعد إطلاق أغنيتها الأولى «ناره بتحرقني» واستمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة»، كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري حصل خير. ومؤخرا قامت بعمل أغنية فيديو كليب تحت عنوان كيس ماي ليبس الذي ظهرت فيه بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغنية ولقطات الفيديو المصورة المثيرة بحسب وسائل إعلام مختلفة.

أعمالها
الألبومات
2009: حلوة ويحتوي على الأغاني التالية:
مبخافش
أو لا لا
سهرتلك
نفسى اقولو
أهو أنت
العتبة جزاز
الشمس طالعة
بتاع بنات
احنا من ملامحنا
إشرب اللي طلبته
مع نفسي
الأغاني المنفردة
يلا نغنى
مع نفسي بعيش
قال يعني.
أنت قمري.
قمر 14.
رنة خلخالي من فيلم حصل خير.
ناره بتحرقني.
الأفلام
2012: حصل خير
2019: حملة فرعون
المسلسلات
2016: نصيبي وقسمتك
حياتها الشخصية
تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما ثم تزوجت من جمال مروان. وكانت قمر قد لجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى «إثبات نسب» ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي» حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات. المغنية اللبنانية اتّهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها.

قد يهمك ايضا:

راغب علامة يتذكر والده فى عيد الأب برسالة مؤثرة

سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا باطلالة شبابية ورسالة ايجابية

نجل هشام سليم باكيا : اللى راضى بى ومش راضى بسارة حجازى منافق

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمى سمير غانم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.