فيديو جنسي وصورة يتسبب فى الاعتداء على العمال بكازاخستان

حوادث
30 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 1 سنة
فيديو جنسي وصورة يتسبب فى الاعتداء على العمال بكازاخستان

فيديو جنسي وصورة يتسبب فى الاعتداء على العمال بكازاخستان

تعرض عمال فلسطينيين و لبنانيين وأردنيين، من العاملين فى الشركة البترولية “المقاولون المتحدون” للضرب على يد عمال آخرين من كازاخاستنيين، وذلك بعد نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعى، تجمع المهندس اللبناني إيلي داوود، إلى جانب عاملة كازاخستانية.

2 8 - الساعة الخامسة والعشرون

واعتبر العمال ان هذه الصورة مسيئة لهم، كما تداولت الاقاويل عن نشر فيديو جنسي يجمع بين داوود وزميلته فى العمل، وتم نشر مقطع فيديو لتعرض العمال للضرب المبرح، وظهر فى الفيديو سماع صوت صراخ احد العمال وتوسله للمعتدين للكف عن ضربه.

1 8 - الساعة الخامسة والعشرون

وقام المهندس اللبناني إيلي داوود، بتقديم اعتذار الى الشعب الكازاخستاني، واوضح انه لم يكن يتعمد اى اساءة الى زميلتة بنشر صورتها معه، وقامت الشركة التى يعمل بها باقالتة من العمل وسوف تقوم بترحيلة الى لبنان بالرغم من تقديم اعتذاره.

4 6 - الساعة الخامسة والعشرون

وقالت النائبة اللبنانية بولا يعقوبيان، اتمنى على دولتنا التحرك سريعا ، وانه لا يعقل كل هذا الرد بالطريقة الوحشية، على مجرد صورة تافهة بين الزملاء تم نشرها.

5 3 - الساعة الخامسة والعشرون

كما اعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية متابعتها للحادثة، علنت وزارة الخارجية الفلسطينية، نقل جميع المهندسين والعمال الفلسطنين إلى قاعدة عسكرية كازاخستانية.

موضوعات تهمك

بطلة الفيديوهات الإباحية فى المغرب جارى البحث عنها 

فضيحة جديدة.. تسريب فيديو زعيم حراك الريف” ناصر الزفزافي” عاريا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة