فيديو اهدار رونالدو لركلة الجزاء أمام ميلان

الكرة الايطالية
13 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
فيديو اهدار رونالدو لركلة الجزاء أمام ميلان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اهدار رونالدو لركلة الجزاء في مباراة فريقه يوفنتوس وايه سي ميلان مساء الجمعة في دور نصف نهائي كأس إيطاليا.

وعاد يوفنتوس الإيطالي عملاق مدينة تورينو مع عودة النشاط الرياضي متمكنا من الصعود إلى نهائي الكأس، ولم يؤثر الإغلاق وإيقاف النشاط الرياضي لمدة ثلاثة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا في تقليل فرصه.

وتداول المشجعون مقاطع من المباراة، مع فيديو اهدار رونالدو لركلة الجزاء في المبارة المقامة مساء الجمعة 12 يونيو/ حزيران.

وصعد يوفنتوس إلى الدور النهائي الذي يقام يوم الأربعاء المقبل بقاعدة الأهداف خارج الأرض بعد تعادله بهدف لمثله في مباراة الذهاب لمباراة قبل النهئي، التي أقيمت في سان سيرو ملعب الميلان في الثالث عشر من فبراير شباط الماضي.

ومن المنتظر أن يواجه يوفنتوس الفائز في مباراة نابولي وإنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، ويحسم اسم الفريق الذي يواجه اليوفي غدا السبت.

وصفر حكم المباراة محتسبا ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد أن أكد حكم الفيديو المساعد وجود لمسة اليد بمنطقة الجزاء، لكن أسطورة الريال السابق واليوفي الحالي أهدرها وارتطمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس وخرجت بعيدا، في مشهد نادر على اللاعب البرتغالي المخضرم.

موضوعات تهمك:

يوفنتوس يطيح بميلان من نصف كأس إيطاليا

يوفنتوس يجبر النني على استكمال الموسم مع بشكتاش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.