فيديو .. الهام الفضالة تثير جدلا واسعا بسبب ابنتها الوسطى

فنون
8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 8:48 صباحًا
فيديو .. الهام الفضالة تثير جدلا واسعا بسبب ابنتها الوسطى

داول عدد من نشطاء السوشيال الميديا مقطع فيديو للفنانة الكويتية الهام الفضالة, حيث ظهرت فين وهى توجه حديثا الى ابنتها منى, وهو الامر الذى اثار انتباه العديد من المتابعين.

فيما تحدثت ايضا عن ابنتها الوسطى فجر, والذى اثارت جدلا واسعا بقول الاخيرة لا تحب الشهرة وتحرص على عدم نشر صورها والظهور نهائيا.

وفجأت المتابعين بقولها ايضا انها ترفض تماما ان يعرف الناس انها ابنة فنانة شهيرة, وكان موقف الهام من قولها شعرت بالاستغراب الشديد, واكدت قولها منى الابنة الكبرى.

وكانت الكويتية الهام الفضالة قد شاركت متابعيها مؤخرا بصورة لفجر, ويعتبر الظهور الاول لها, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, وتحرص الابنة فجر على عدم الظهور, على عكس شقيقتيها الاخريات.

كما انها قد اقامت احتفالا بعيد ميلاد ابنتها منى فى وقت سابق , حيق قامت بتجهيز قالب من الحلوى مزين بمجسم على شكل فيروس كورونا المستجد, وانتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع السوشيال ميديا, واثارت به موجة عارمة من الانتقادات ,لكونها تستخف بالمرض الذى يهدد حياة العالم, ويأخذ ارواح عشرات الاف من الاشخاص.

قد يهمك ايضا:

بالفيديو .. مقلب مقذذ يحول هانى الحلوانى الى السجن

الراقصة نرمين صقر تستغيث بالسلطات المصرية والسبب ..

خالد النبوى : أنا عاوز أروح المستشفى

مرام عبد العزيز تقترح تحويل المساجين لـ حقل تجارب لادوية كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.