بعد 20 عاما.. فنانة مصرية تعتزل التمثيل

فنون
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بعد 20 عاما.. فنانة مصرية تعتزل التمثيل

أعلنت الفنانة المصرية، داليا إبراهيم، اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، مكتفية بما قدمته خلال 20 عاما من تقديمها أعمالا درامية ومسرحية ومشاركات محدودة في السينما.

وكتبت داليا منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا”.

ولم توضح افنانة المعتزلة أسباب التي دعتها لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، مكتفية باستعراض ما قدمته من أعمال خلال مسيرتها الفنية التي امتدت لنحو 20 عاما.

ولم يلقى المنشور الذي كتبته داليا تفاعلا من قبل فناني الوسط الفني، حيث لم يعلق أحد عليه، فيما حاول عدد كبير من متابعيها إقناعها بالعدول عن قرار الاعتزال، وطالبها آخرون بتوضيح أسبابه.

وبدأت الفنانة داليا إبراهيم التمثيل مبكرا وهي في سن صغيرة، وكان الفنان القدير محمد صبحي هو أول من اكتشفها وقدمت معه مسرحية ”ماما أمريكا“ و“بالعربي الفصيح“، كما شاركت معه في المسلسل الشهير ”يوميات ونيس“.

وقدمت داليا إبراهيم العديد من الأفلام السينمائية، أبرزها: (دعاء، قشر البندق، القتل اللذيذ، مبروك وبلبل، شباب رايح جاي، وكلمني شكرا).

كما شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية من بينها: (الحسن البصري، حرس سلاح، أبيض في أبيض، الليل وآخره، كناريا وشركاه، ومسلسل الدم والنار).

قد يهمك أيضا:

دنيا بطمة تشغل السوشيال ميديا بانفصالها عن محمد الترك

هيفاء حسين تفاجئ متابعيها بصورة مع ابنها الشاب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.