قرد يـ فض بكارة فتاة بالخطأ! لا داع لنشرها

5 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2020 - 8:24 مساءً
قرد يـ فض بكارة فتاة بالخطأ! لا داع لنشرها

قرد فض بكارة فتاة بالخطأ!

تسبب قرد من الذين يتم تربيتهم في المنزل والمدرب على التعامل مع البشر، في فض بكارة فتاة بالخطأ! وذلك في واقعة غريبة وصادمة بالنسبة لعائلة الفتاة.

وكانت فتاة قد أخبرت عائلتها بفض بكارتها، دون أن تبلغهم السبب مما تسبب في مشكلة كبيرة للفتاة حيث لم تستطع أن تصارح عائلتها بسبب الأمر، بينما كانت مازالت بكرا ولم تتزوج وتبلغ من العمر 21 عاما فقط.

  • تنويه: موقع سينا نيوز والخليج 365 يقوم بسرقة المحتوى ونشره باسمه دون الإشارة للمصدر

العائلة تجن

العائلة جنت بسبب ما قالته الفتاة عن فض بكارتها، في ظل رعب كبير من قبلهم على شرف العائلة المعلق في الفتاة، حيث أنها عائلة عريقة وفضيحة كتلك قد تقضي على العائلة ومظهرها الاجتماعي المرموق أمام قرنائها من العائلات الأخرى.

تدخلت العائلة لمواجهة الفتاة، وحاولوا بكل ما استطاعوا من أدوات الضغط لمعرفة من هو الفتى الذي فعل هذا بابنتهم من أجل إجباره على تصليح خطأه والزواج منها، حيث تعرضت لكافة ألوان الضرب والحبس وغيرها من الوسائل.

ورفضت الفتاة مع كل علقة تنالها من أبيها وأخوتها، كما تم حبسها في غرفة وحدها لأيام لا يقدم لها سوى الطعام والشراب من خلف الباب ثم يتمع إغلاق الباب سريعا، إلى أن سلمت الفتاة وقررت إخبار عائلتها بسر فض بكارة مراهقة صغيرة والذي لم يكن حبيبا أو عشيقا أو حتى اغتصاب بل كان السبب في ذلك قردهم!

العائلة لم تصدق الفتاة في البداية ولكنها سايرتها لمعرفة التفاصيل أو حتى الوصول إلى السر عن طريق إيقاعها في الكلام.

سر فض بكارة الفتاة

فض بكارة

وقالت الفتاة التي تتمتع بمراهقة شبه متأخرة، أنها دربت القرد جنسيا لكي يشبع رغباتها الجنسية من الخارج فقط، بعدما حاولت عدة مرات العمل جنسيا مع نفسها، إلا أنه وبالخطأ قام القرد بفض بكارتها.

قامت العائلة برمي القرد بالشارع، ولكن حتى الآن لم يتسن لهم تصديق تلك الرواية التي روتها لهم الفتاة كما أنه لا يمكن لأحد تصديق ما قالته الفتاة إلا أنه لم يتمكن أحد من الوصول إلى المعلومة الصحيحة حول الواقعة.

وفي الآونة الأخيرة انتشر نوع جديد من الشذوذ الجنسي حيث يتم ممارسة الجنس مع الحيوانات لإشباع أحيانا الرغبة الجنسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلدان العربية، بينما يحاول آخرون تلبية شذوذ نفسي وجنسي من خلال تلك العملية.

  • تنويه: موقع سينا نيوز والخليج 365 يقوم بسرقة المحتوى ونشره باسمه دون الإشارة للمصدر

موضوعات تهمك:

عريس خجول ليلة الدخلة فضوا بكارة زوجته وهو نائم

أبناء عمومتها فضوا بكارتها بعد فشل زوجها في ذلك

  • تنويه: موقع سينا نيوز والخليج 365 يقوم بسرقة المحتوى ونشره باسمه دون الإشارة للمصدر
  • خصصنا قسما خاصا بكل مافيات الفساد من أجل كشفهم وفضحهم من خلال الآتي: فضيحة وأشرار
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة