فضيحة و اشرار الفنانة قمر تسريب صور لها

2020-03-19T06:56:10+02:00
فضيحة و أشرار
13 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 6:56 صباحًا
فضيحة و اشرار الفنانة قمر تسريب صور لها

فضيحة واشرار و الفنانة قمر يتم تسريب صور عارية لها بدون ملابس ، لم تنشر من قبل، صور للفنانة المغنية قمر بدون ملابس، عارية تماما.

هل اصبحنا نعيش عصر الفن الهابط بمعنى الكلمة؟!

هذا الامر يدعونا لفتح ملف الفنانات العاريات لفضحهم وفضح تصرفاتهم الدخيلة على مجتمعاتنا الشرقية، فما نشاهدة لايمت للفن بشىء بل السكس بعينة والاثارة الجنسية بعينها فبدلا من ان يستمتع المواطن العربى بفن الفنانات اصبح يشاهد اجسادهن الرخيصة.

فيديوهات وصور لا تليق بالفن والفنانين ولا حتى بالذوق العربى :

قمر تنشر فيديو لها فاضح على صفحتها وكانت تلك اخر اخبارها الفنية فيبدو ان العرى يحل محل الفن خلال هذه الايام

Image 015 2 - الساعة الخامسة والعشرون

بعد مرورها بمشاكل مع  حبيبها اصبحت تنشر صور خليعة:

قمر كانت تمر ببعض المشاكل بينها وبين احد محبيها او معجبيها كما تحب هى ان تطلق عليه ولكن حدثت بينهما فضائح ترددت على مواقع السوشيال ميديت بشكل كبيرالصور لمجرد طرح القضية ومناقشتها وهى عرى الفنانات ؟!!

ننشر هذه الصور ليس للترويج للفضائح ولكن لنعرض لكم ماتوصل اليه حال الفن العربى من خلاعة وعرى واصبح حال الفنانات يرثى له بشكل  اصبحنا نخاف على بناتنا الذين من الممكن ان يقلدوا هؤلاء على عاتبار انهم فنانات والفن منهم برىء جدا

Image 002 2 - الساعة الخامسة والعشرون

من تقلد من الفنانات ؟

هذا البوم كامل ومسرب للفنانة اللبنانية قمر ولكننا لم ننشر كل الالبوم لكي لا نساهم بنشر الفسق والخلاعة فهل كانت تقلد كادشيان ام كانت تقلد من؟! 

أين المصحات النفسية من  هؤلاء

خصصنا قسما خاصا يسمى فضيحة واشرار جمعنا فية كل الفضائح التى تحدث بالعالم العربى والغربى لفضح المفضوحين والاشرار ومحاربتهم وكشفهم وتعريتهم امام كل المجتمعات حتى يحدوا من خدش الذوق العام او يعودوا الى ثوابهم ويبتعدوا عن افعالهم الغبية ويصونون اجسادهم الرخيصة واذا كانت اجسادهم رخيصة عليهم فذوقنا وبصائرنا وذوق مجتمعاتنا وتقاليدنا غالية علينا  وسنظل نحاربهم حتى يعودوا الى الفن الاصيل المحترم فالفن والعرى لايتفقان ابدا ويجب على الفنان ان يكون صاحب حس مرهف راقى يراعى شعور العالم اجمع وللدخول على قسم فضيحة واشرار يرجى الضغط هنــــــــــــــــا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة