فضيحة داعية مغربى مع ميا خليفة

29 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2020 - 8:24 مساءً
فضيحة داعية مغربى مع ميا خليفة

صورة داعية مغربى مع الفنانة الاباحية ميا خليفة يشعل غضب الملايين ، بعد انتشار صور الفنانة الاباحية مى خليفة مع الداعية المغربى المغربى المعروف رضوان بن عبد السلام. اثارت الصورة غضب كل المتابعين من رواد السوشيال ميديا، وراحو يصبون جام غضبهم على الداعية .

ممثلة اباحية لبنانية

ميا أو مايا خليفة هي فتاة مسكينة، قادت اهلها الظروف للذهاب الى امريكا، بحثا عن حياة افضل من الحياة في لبنان وبين اللبنانيين، وأكل الزبالة تبعهم، والأنزعه على الفاضي!!، على اية حال فشلت أسرة مايا خليفة على جميع المستويات كما هو الحال الحكام العرب الذين يطرقون أبواب الصهيانية يتسولون منهم العزة!!، وكما حدث وما يزال يحدث مع الكثير من العائلات العربية التي هاجرت أو هجرت قسرا الى الغرب  بحثا عن حياة افضل. فلا مال جمعوا ولا كرامة حصلوا، ولا راحة بال نالوا !!. فهذه فلذة كبدهم ميا خليفة اصبحت عاملة في مطعم وجبات سريعة مثل مطعم McDonald’s . وفي احد الايام وهي تخرج متعبة مرهقة راها صانع افلام جنسية فاعجبه شكلها ولكن عندما علم انها من الشرق الاوسط طار عقله بها، لانه سيقدم انتاجا اباحيا خارقا ، وفعلا الفتاة المتعبة المنهكة من العمل الشريف وجدت انه من الاسهل والاربح ماديا ان تتنازل عن شرفها الذي لم يعد له قيمة كأنسانه مهاجرة لا تذكر من وطنها لبنان الا المذبح الاهلية و انزعة الفاضية وشوفة الحال، و سيد المناكحة السيد حسن نصر الشيطان و حليفه المعتوه رئيس الذي يسعى لرئاسة الجمهورية ميشيل عون الخرفان، و صهره جبران باسيل ابو ريالة الستان، الذي انكشفت مؤخرا احدى فضائحه في هذا المقال فضيحة جبران باسيل  لذلك وافقت مايا خليفة بسرعة على التمثيل الاباحي، ولما لا، فلبنان مشهور بان دخلة من السياحة وخصوصا السعودية التي ترفع شعار دينار دينارين ميخالف ، طوبز مليح تاكل …مليح.

ولكن للأمانة العلمية فهذه الممثلة الإباحية تدعو للشفقة، لانها اكتشفت ان كل العضلات التي دخلت بفتحاتها الجسدية، وكل القرف الذي اضطرت ان تمارسه مع كل المريضين جسديا ونفسيا ، وكل الافلام التي قامت بها ،وكل الذل الذي تعرضت له عائلتها لم تحصل منه الا على احد عشر الف دولار امريكي فقط، يعني عمليا يمكن ان يعتبر ان ما قامت به في النهاية كان تبرعا لتطوير صناعة الافلام الجنسية والتي يسيطر عليها اليهود الاذكياء.

على اية حال كما يقول المثل كل حبة مسوسه و لها حمال اعمى ، فقد اعجب طباخ شهير من دولة السويد “الشقيقة” اسمه روبيرت ساندبيرغ بها وتزوجها اخيرا ، بل انه اعتبر بأن ما كانت تقوم به في افلام السكس الاباحية انما هو عمل نبيل!!!!! وانه يتعامل مع هذا العمل على انه مهنة مثل أي مهنة أخرى!!    ك ….امك على أم هيك نبل!!!  

هذا وقد كانت نجمة السكس مايا خليفة قد أثارت الاهتما والجدل مؤخرا بعد إعلانها الزواج من هذا الطباخ السويدي الشهير. على سنة عرصات والشراميط

لذلك فلابد ان نجد يسعى لهذا المجد بالتقرب من الممثلة الجنسية بدلا من التقرب من ابن سلمان ابو منشار، لذلك وبعد انتشار الصورة فى كل مكان كتب الشيخ رضوان الداعية المغربى يوضح ان الصورة  تم تعديلها عن طريق الفوتوشوب.

صورة داعية مغربى مع الفنانة الاباحية
صورة داعية مغربى مع الفنانة الاباحية

رضوان بن عبد السلام يكشف حقيقة الصورة

وحتى يؤكد للجماهير الغاضبة فى كل البلدان العربية نشر صورته بمفرده، و التى تم تداولها على انها صورة مع “الشريفة العفيفة” مى خليفة بمفردها حتى يؤكد للناس ان الصورة كانت بمفردة ولم تجمعه بمى خليفه .

وما ثار الشكوك في هذا الشيخ هو أن مشايخ آخر زمان ممكن ان يقوموا بأي شئ حبا بالظهور، والجماهير تعلم قبل تداول الصورة التى جمعت الشيخ مع الفنانة، هو ان الشيخ قد تحدث سابقا عن ميا خليفة، مما جعل الناس تصدق انه قد يشهر سيفه و يسرع الى مي خليفة ليدعوها الى التوبة بين يديه!!.  خصوصا  بعد حديثه عنها، البعض قال: انه ربما قد التقاها ليدعوها الى الابتعاد عن الفسق والفجور والافلام الاباحية . لان الجنون فنون ، وهناك من يحب الاضواء ومستعد لعمل اي شئ في سبيله.

كلمة حق في حق ميا خليفة

ومن المعروف ان ميا خليفة فنانة لبنانية لكنها انحرفت عن الطريق الذي يليق بالبشر الاحرار، وراحت تمثل افلام اباحية مع اجانب، (يعني لو مع العرب كان نص مصيبة، اباحية واجانب؟!! ك…امها شوانها شر…طة)، وطبعا  لاقت هجوم كبير فى بادىء الامر من عائلتها،  ومن الجماهير لكنها لم تلتفت الى ذلك ، وانتشرت افلامها الجنسية هنا وهناك حتى وصل الامر بها انها كانت تمارس الجنس وهى ترتدى الحجاب بناء على اموامر المخرج الذي يدفع لها، ولكن للامانة فانا كانت اكثر شرفا من هذا الشرموط السعودي الذي سردنا قصته في هذا الرابط مع الفيديو  فضيحة الشرموط السعودي اما لماذا هي اكثر شرفا من هذا الشرموط فهذا ما سنبينه بالديلي في مقال في طور الاعداد حاليا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة