فرض العزل الصحى على قرية المعتمدية

تريندصحةكورونا
8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:48 صباحًا
فرض العزل الصحى على قرية المعتمدية

قررت وزارة الصحة فرض الحظر الصحى على قرية “المعتمدية” التابعة لمركز كرداسة, اعتبارا من أمس الثلاثاء, وفقا للاجراءات الاحترازية التى اطلقتها وزارة الصحة لمدة 14يوما حفاظا على حياة الاهالى وذويهم, من تفشى فيروس كورونا بشكل اكثر من ذلك وخسارة ارواح الاف.

فى هذ السياق, وضعت محافظة الجيزة عددا من التعليمات والاجراءات فى صالح اهالى القرية من توفير الادوية للمرضى, وتوفير سيارات إسعاف لنقل أي حالات مرضية حرجة إلى المستشفيات, وايضا توفير الألبان الخاصة لسد حاجة الاطفال, بالاضافة الى توفير متطوعين من داخل القرية لمساعدة اصحاب الامراض المزمنة, والتكفل بتلبية احتياجات كبار السن.

92574189 804144506775354 4958779737414565888 n - الساعة الخامسة والعشرون
قرية المعتمدية

كما أصدر محافظ الجيزة تكليفا لمدريات التموين, والجمعيات الاهلية, والتضامن, لتوفير كافة احتياجات اهالى القرية من خبز وخضار وفاكهة وسلع تموينية, علاوة على ذلك توفير منافذ من سيارات شباب اليوم الواحد والخريجين.

وستكون المحافظة وكافة اجهزتها تحت خدمة اهالى القرية على الفور, لتلبية كافة احتياجاتهم حتى تمر الازمة بسلام.

وامر المحافظ بتكليف وزارة الصحة ورئيس مدينة كرداسة بتوفير سيارات يتم نشرها فى انحاء القرية لتطهير وتعقيم المنازل والشوارع .

وبالفعل تمت كافة التعليمات والاجراءت التى اصر على تكليفها المحافظ, كما استعدت المحافظة بنشر سيارات تحمل مكبرات الصوت لتتجول كافة شوارع القرية بالتعاون مع الاجزة الامنية والتنفيذية لنشر التوعية الصحية الهامة للحفاظ على سلامة اهالى القرية.

قد يهمك ايضا:

نتنياهو يدخل الحجر الصحي للاشتباه في إصابته بكورونا

الصحة العالمية: الكورونا في مصر لاتحتاج لدواء

وزير الصحة الصهيويني مصاب بالكورونا

وزيرة الصحة المصرية مرة أخرى إلى أرض النار!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.