فرجاني ساسي يوضح حقيقة هجومه على رئيس نادي الزمالك

جمال الشمالي
2020-02-15T14:24:14+02:00
الكرة المصرية
25 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 2:24 مساءً
فرجاني ساسي يوضح حقيقة هجومه على رئيس نادي الزمالك

فرجاني ساسي يوضح حقيقة هجومه على رئيس نادي الزمالك

فرجاني ساسي.. كشف الدولي التونس فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الزمالك المصري ومنتخب تونس، حقيقة التغريدة المنسوبة له عقب مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء في التغريدات المنسوبة لحساب باسم “ساسي”: ”تعرضت للإهانة اللفظية من رئيس النادي أكثر من مرة وهو داير باش يقولي فرجاني يسوي مشكل، صمت احتراما لفارق السن، واليوم تصل الأمور للبصق في وجهي واتهامي بأني مرتزق رغم صمتي على تأخر مستحقاتي، واحتراما لنفسي وتاريخي.. الرحيل أقرب من أي وقت مضى”.

من جهته، نفى الدولي التونسي، حقيقة هذه التغريدات كما نفى اشتباكه مع مرتضى منصور رئيس النادي، مؤكدًا أن التغريدة المتداولة ليست من حسابه الشخصي.

وأعاد ساسي نشر صورة التغريدة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، معلقًا بكلمة عليها: “مزيفة!!”.

ساسي  - الساعة الخامسة والعشرون

وشارك اللاعب التونسي في المباراة كاملة أمس الأحد أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل السلبيـ ضمن مواجهات الجولة العاشر من المسابقة المصرية.

ويمر الفريق الأبيض بفترة سيئة على مستوى النتائج حيث لم يحقق أي انتصار خلال الجولات الثلاث الماضية في الدوري المصري بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة (3-2) ثم التعادل بعدها سلبيًا في آخر مباراتين أمام سموحة والإنتاج الحربي.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة من 8 مباريات.

ويستعد الابيض حاليا لمواجهة فريق زيسكو الزامبي، في ثالث جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث غادرت البعثة القاهرة اليوم متوجهة إلى زامبيا لخوض المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري الأبطال الإفريقي برصيد ثلاث نقاط، فيما يتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب بـ6 نقاط، بينما يأتي فريقي زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي في الترتيب الثالث والرابع على التوالي برصيد نقطة لكل منهما.

قد يهمك أيضا:

فرجاني ساسي.. هل طلب فسخ تعاقده مع الزمالك مثل النقاز؟

الزمالك يوضح حقيقة رحيل فرجاني ساسي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة