فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

فنون
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 3:42 مساءً
فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

فجرت الاعلامية الكويتية فجر السعيد موجة عارمة من السخرية من النائب صفاء الهاشم مواطنتها, وذلك بعدما قامت الاخيرة بنشر مقطع فيديو أثناء تواجدها فى المطبخ خلال فترة الحجر الصحى, الذى فرضه فيروس كورونا المنتشر فى كافة انحاء العالم .

وعلقت السعيد فى تغريدة لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”, قائلة :”صفاء الهاشم عقب لايف الطبخ البارح أبشركم لقت وظيفة تدخل فلوس أكثر من مجلس الأمة فاشنستا طبخ موفقة ام عزوز توكلي على الله”.

وأستطردت: “عندك كل المؤهلات اللي تخليكي أشهر طباخة في العالم العربي واتركي السياسة شو الك فيها كرهت العالم فيك فاشنيستا يعني فلوس وحب الناس روحي والقلب داعيلك” .

وفى سياق اخر, داول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لفتاة كويتية, وهى ترد على النائب التى صرحت مؤخرا مطالبة الحكومة الكويتية باتخاذ قرار عاجل و”ترحيل كل الوافدين الذين لا يعملون ويعتبرون عمالة هامشية”، وقالت الشابة وهى محتجزة داخل غرفة العزل في المستشفى الكويتية: “أنا من 18 يوما في غرفة العزل كل الأطباء والممرضين وكل المنظفين من العمالة الوافدة واللي صفاء الهاشم تكرهها من كل قلبها. هالوافدين كل يوم يضعون حياتهم في خطر من أجلنا”.

وانهت رسالتها قائلة:”المفروض خادمين الشعب الكويتي بالحكومة وممثليها يوزنون كلامهم وين قاعدين بألمانيا في الحرب العالمية الثانية”، الامر الذي تفاعل معه العديد من المتابعين وأثنوا على كلامها وقدرتها على نقل حقيقة الأمر في الكويت.

قد يهمك ايضا:

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

ميساء المغربى ترد بجرأة على سؤال محرج .. فيديو

باسكال مشعلانى تتعرض للخوف فى سهرانين

بسبب هنا الزاهد .. ميرهان حسين تتعرض للهجوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.