غادة عبد الرازق تفاجئ متابعيها بزوجها الجديد

2020-08-08T19:10:09+02:00
تريندفنون
8 مايو 2020آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 7:10 مساءً
غادة عبد الرازق تفاجئ متابعيها بزوجها الجديد

تصدرت الفنانة غادة عبد الرزاق تريند مؤشرات بحث جوجل بإعلانها عن زواجها الجديد, وذلك من مدير التصوير هيثم زينتا, عقب انتشار صور جمعتهما من كواليس مسلسل “سلطانة المعز”.

واكدت غادة عبد الرزاق زواجها من مدير التصوير من خلال تصريحات صحفية لها, واعربت عن اتخاذها هذه الخطوة الجديدة فى حياتها, حيث انها تسعى للاستقرار الاسرى دائما.

وكشفت غادة عبد الرازق انها اقامت عقد القران منذ ايام قليلة خلال كواليس مسلسل “سلطانة المعز”, الذى يتم عرضه حاليا عبرقناة النهار, واشارت انهما سيقيمان حفل زفاف بعد عيد الفطر المبارك, ولكن سيقتصر الحفل على حضور الاهل والاصدقاء المقربين فقط, وايضا قررا انهما سيقضيان شهر العسل فى الجونة بدلا من السفر الى خارج البلاد, نظرا للظروف الراهنة التى تشهدها مصر بسبب تفشى فيروس كورونا.

يذكر ان, غادة عبد الرازق قد تعاونت مؤخرا مع هيثم زينتا من خلال مسلسل “حكاية حياة” وتم عرضه فى عام 2013, وحينها انتشرت شائعات عديدة تفيد بارتباطهما, لكنها قابلت تلك الشائعات بالنفى.

ويشار الى, ان الفنانة قد تزوجت من قبل عدد 11 مرات, كما ان اول زيجة لها عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما, وانجبت من زواجها الاول ابنتها روتانا بعد عام من الزواج على حد قولها.

ويذكر ان, اخر زيجاتها كان من شاب اصغر منها سنا, لكنها لا تبالى لذلك, هى كانت تهتم الى الترابط الفكرى والاحتواء والحب بينهما فقط.

يعد مسلسل “سلطانة المعز” من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير, ويشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين نذكر منهم: غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار, ويتم عرض العمل حاليا عبر قناة النهار فى تمام 10:30 مساء، ويعاد 02:30 صباحا، وأيضا ‏‏10:30 ‏صباحا، ‏كما ‏يعاد ‏مجددا ‏الساعة ‏‏06:30 ‏مساء‎.

قد يهمك ايضا:

ونحب تانى ليه الحلقة 13 كريم فهمى يقرر الزواج من جدة غالية

احداث مثيرة يشهدها مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 20

مسلسل فرصة تانية الحلقة 13 وصدمة مريم بزوجها مدحت

اديل فى عيد ميلادها الـ 32 تخطف الانظار بشكل مختلف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.