عودة الدوري الاسباني مجددا.. اتفاق مبدأي

2020-04-19T19:45:38+02:00
الكرة الاسبانية
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 7:45 مساءً
عودة الدوري الاسباني مجددا.. اتفاق مبدأي

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عودة الدوري الاسباني مجددا وذلك في نبأ سار لعشاق كرة القدم الإسبانية حول العالم.

وقالت صحيفة ماركا المحلية أن السلطات الإسبانية توصلت إلى اتفاق بعد اجتماع دام أكثر من 8 ساعات من أجل استكمال مسابقة الدوري الاسباني الممتاز هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن المسؤولين في المجلس الوطني للرياضة والاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الليغا اجتموا اليوم لمدة ثماني ساعات لتحديد مستقبل تلك البطولة.

وأوضحت أن الاجتماع بين الأطراف الثلاثة جاء بمبادرة من المجلس الوطني للرياضة في محاولة منه لإنقاذ كرة القدم في البلاد بعد الخلافات الأخيرة التي نشبت بين الاتحاد والرابطة.

وأوضحة أن جميع الأطراف عملت معا من أجل تحقيق هدفهم الأساسي وهو استكمال البطولة هذا الموسم مؤكدة أن عودة الدوري الاسباني مرهونة باستمرار التوافق حيث أنه تم التوصل لاتفاق مبدأي حول الأمر.

ولفتت الصحيفة إلى أن المجلس الوطني للرياضة في إسبانيا وجه الشكر للاتحاد ورابطة الليغا على تعاونهم ليتمكنوا من مواصلة العمل على المدى القصير والمتوسط والطويل حول مستقبل كرة القدم الإسبانية بعد انتهاء أزمة كورونا.

يذكر ان الدوري الاسباني مثله مثل دوريات العالم تم إيقافها في شهر مارس الماضي خوفا من تفشي وباء فيروس كورونا في العالم.

موضوعات تهمك:

موقف بطل الدوري الإسباني في حال تم إلغاؤه

وليد أزارو يقترب من اللعب في اوروبا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.