عمر كمال يلقن أفيخاي ادرعي درسا

2020-03-08T14:58:05+02:00
فنون
8 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 2:58 مساءً
عمر كمال يلقن أفيخاي ادرعي درسا

عمر كمال مغني المهرجانات المصري يلقن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني درسا قاسيا، وذلك بعد احتفاء الأخير بأغنيته المنتشرة بنت الجيران.

ورد عمر كمال على احتفاء المتحدث باسم آلة القتل الصهيونية أفيخاي أدرعي، بأغنية بنت الجيران المنتشرة في مصر والعالم العربي بشكل قاسي وذلك بناءا على العداوة العربية والمصرية التاريخية مع الاحتلال الصهيوني.

ونشر كمال رسالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلق فيها على تغريد أفيخاي ادرعي الذي أشاد فيها بأغنية بنت الجيران ووصفها بالابداع.

وقال الفنان المصري الذي أصبح حديث الساعة في مصر في اللآونة الأخيرة مع زميله حسن شاكوش لأدرعي: “مش عاوزينك تسمعنا” وذلك مع علامات وجه غاضبة، ومرفقا المنشور بصورة للتغريدة.

وكان أفيخاي أدرعي متحدث الجيش الصهيوني قد أعلن في وقت سابق، احتفاءه بالأغنية وذلك في تغريدة على حسابه الرسمي الناطق بالعربية والتي يحاول من خلالها اجتذاب الرأي العام العربي للتوجهات الصهيونية ويحاول فيها إبداء وجود تقارب بين الاحتلال وبين العرب في ظل الموجة التطبيعية العنيفة من قبل دول عربية مع دولة الاحتلال.

وتسببت التغريدة في ضجيج كبير بمصر وأثارت حالة من ردود الأفعال الغاضبة والمناوئة لاستغلال الاحتلال لآلته الاستخباراتية واختراق الوعي العربي.

وجاء في تغريدة أدرعي: “بنت الجيران.. أغنية مصرية اجتاحت المنطقة.. إبداع حسن شاكوش وعمر كمال”.

وجاء في الدوينة أيضا سؤال أدرعي لجمهور الصفحة الناطقة بالعربية عن رأيهم في الأغنية التي وصفها بالابداع كما سألهم “هل شاهدتموها في استاد القاهرة؟”.

موضوعات تهمك:

عود البطل لعمر كمال وحسن شاكوش تتسبب في فضيحة

بالفيديو الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال يغنيان لشيرين

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة