عمرو وردة يعتذر عن واقعة «التحرش».. فيديو

جمال الشمالي
2019-06-27T18:57:25+02:00
2019-06-27T19:07:55+02:00
غير مصنف
27 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 1 سنة
عمرو وردة يعتذر عن واقعة «التحرش».. فيديو

عمرو وردة يعتذر عن واقعة «التحرش».. فيديو

قدم عمرو وردة لاعب المنتخب المصري، اعتذارًا رسميًا لجماهير كرة القدم المصرية والجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، على خلفية الفيديو الفاضح الذي نشرته فتاة مكسيكية عبر منصات التواصل الاجتماعي وقالت إنه كان يتحرش بها لفظيا.

وأمس الأربعاء قرر مجلس اتحاد الكرة المصري بقيادة هاني أبو ريدة، استبعاد “وردة” من معسكر الفراعنة المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام بمصر حاليا.

وفي أول تعليق له بعد الأزمة، نشر الللاعب مقطع فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قال فيه: ”أعتذر للجهاز الفني لمنتخب مصر ولأهلي واللاعبين عما بدر مني“.

وأضاف وردة: ”وكل من شعر بضيق مما حدث، أعتذر له، أنا آسف، وفي المرحلة القادمة لن أقوم بأي فعل يغضب أحدًا مني إن شاء الله. وأكرر اعتذاري“.

وعبر لاعبي منتخب مصر مساندتهم لزميلهم عمرو وردة في أزمته وظهر ذلك أثناء مباراة مصر والكونغو الديمقراطية أمس الأربعاء، خاصة من جانب الثنائي أحمد المحمدي ومحمد صلاح.

وتتردد أنباء قوية عن نية اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني، التراجع عن قرار استبعاد “وردة” من معسكر المنتخب في ظل ممارسة لاعبي المنتخب ضغوطًا كبيرة عليهما، لإعادته مرة أخرى والاكتفاء بإبعاده من مواجهة الكونغو فقط.

وفي أصداء الواقعة، حرص النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد الفراعنة على دعم زميله في تدوينة كتبها عبر صفحته بموقع ”تويتر“، قال فيها: ”نحتاج أن نؤمن بالفرص الثانية… نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف..الصفع ليس هو الحل“.

كما حرص أحمد المحمدي على دعمه لوردة بعد إحرازه الهدف الأول في مباراة مصر والكونغو، إلى جانب زميله باهر المحمدي، حيث أمسكا بقميص زميلهم “عمرو وردة” في احتفالهم بالهدف.


إقرأ أيضا: 

تعليق الفتاة المكسيكية على استبعاد وردة من معسكر «الفراعنة»

حقيقة استبعاد «وردة» من معسكر «الفراعنة» بعد واقعة «التحرش» 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة