عماد متعب تعرف على حالته الصحية الان وسبب وعكته

2020-03-08T13:38:26+02:00
الكرة المصريةتريند
8 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 1:38 مساءً
عماد متعب تعرف على حالته الصحية الان وسبب وعكته

عماد متعب أثار قلق جماهير الكرة المصرية وجماهير النادي الاهلي بشكل خاص، بعد أنباء نقله إلى المستشفى برفقة زوجته في وقت أصبح اللاعب المعتزل لكرة القدم أصبح التريند رقم واحد في مصر والعالم العربي.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت منتصف الليلة الماضية أن متعب انتقل إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية ويخضع لفحوصات طبية.

وقالت التقارير أن عماد متعب نقل إلى المستشفى على إثر وعكة صحية تعرض لها أثناء لعبه كرة القدم الخماسية في مباراة ودية كانت تقام مساء امس في القاهرة.

وعلق متعب على قلق الجماهير عليه مؤكدا أنه بصحة جيدة قائلا: “أنا بخير الحمدلله”، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت تقارير أن متعب نقل إلى المستشفى على إثر هبوط في الدورة الدموية لكنه تعافى وأصبحت صحته جيدة، لكن تقارير أخرى قالت أن العمدة كما تحب أن تلقبه جماهير الاهلي كان يجري فحوصات طبية على إثر تلك الوعكة.

وبعد اعتزال متعب كرة القدم اتجه إلى تحليل مباريات كرة القدم في قناة أون سبورت المصرية، وذلك بعد مسيرة ناجحة مع النادي الاهلي ومنتخب مصر حقق فيها بطولات عديدة مع النادي الاهلي بداية من الدوري المحلي لكأس مصر وكأس السوبر المحلي، وبطولة إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، كما حقق مع منتخب مصر بطولة أبطال إفريقيا لثلاثة مرات، كما حقق هداف بطولة الدوري المصري مع النادي الاهلي.

سبب أزمة عماد متعب الصحية

اللاعب الذي كان من أبرز لاعب النادي الاهلي وافضل مهاجمين مصر، اضطر لاعتزال كرة القدم في وقت مبكر من عمره بعد أن أصبح لصيق بدكة الاحتياط منذ تولي حسام البدري القيادة الفنية للنادي الاهلي، وكان وقتها بعمر الثلاثين قبل أن يتدهور به الحال ويقرر اعتزال كرة القدم.

في أكثر من مناسبة أبدى عماد متعب حزنه الشديد لمغادرته المستطيل الاخضر وإن كان لا يزال يعمل مهنيا في كرة القدم، لكنه كان يتمنى وأبدى تمنيه أكثر من مرة البقاء وسط جمهوره في الملعب، لكن أجبر على ذلك بسبب ظلم تعرض له من خلال الإجهاز على معنوياته وفنياته وقوته البدنية من خلال ركنه على دكة الاحتياط.

وتأتي وعكة متعب الصحية وهو يلعب كرة القدم ولكن هذه المرة بعيدا عن الأضواء والشهرة في ملعب صغير للكرة الخماسية وسط أصدقاءه في حين يصعد الاهلي إلى دور نصف النهائي وعلى الرغم من فرحته بذلك، إلا أن مصدر مقرب من متعب أكد حزن اللاعب السابق الشديد لعدم مزاملته للاعبي الاحمر في هذا الفوز الذي يسترد فيه الاهلي كرامته ويتقدم بخطى ثابتة نحو اللقب الذي خسره متعب مرتين متتاليتين في أواخر سنوات لعبه للاهلي تلك الحالة النفسية أدت به لوعكة صحية على الأرجح.

موضوعات تهمك:

متعب يحمس لاعبي الاهلي قبل مباراة صن داونز

داليا مصطفى وعماد متعب يحتفلان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة