علي معلول يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

2020-03-17T22:09:05+02:00
تريندمميزة
1 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 10:09 مساءً
علي معلول يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

احتفت جماهير النادي الاهلي، اليوم الأحد، بنجمها الباارز علي معلول الظهير الأيسر الذي قاد الفريق لتحقيق فوزا مهما على صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدفين للاشئ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في وقت يطمح فيه الأهلي وجمهوره من أجل تحقيق النجمة التاسعة.

وتمكن علي معلول من خطوف الأجواء في اللقاء حيث أحرز الهدف الأول من خلال اختراقه لعمق دفاعات نادي صن داونز من الجهة اليسرى بعد تمريرة حصل عليها من جونيور أجايي مهاجم الفريق، ليدخل إلى منطقة الجزاء ويحرز الهدف الأول على يسار الحارس.

بينما تمكن من إحراز الهدف الثاني من خلال تسديد ركلة جزاء حصل عليها مهاجم الفريق الجديد السنغالي أليو بادجي.

مواقع التواصل تهتف باسم علي معلول

وأشاد جمهور النادي الأهلي باللاعب التونسي بعد أن كان نجم مباراة الأمس، وأصبح التريند رقم واحد في محرك البحث جوجل.

وعلق احد الجماهير الأهلاوية قائلا: “بالمناسبة علي معلول من انجح صفقات الأهلي وفارق معانا كتير محليا وافريقيا .. بس الراجل لاعب محترف وبيتعامل باحترافية وبيطلع كل اللي عنده مع الفريق اللي بيلعب معاه .. بلاش زيطة ” ولد في تونس ولكن قلبه وعقله وروحه وكبده في الأهلي ” .. نعقل شوية بقى”.

بينما كتبت صفحة لجماهير الأحمر: “منذ انضمام التونسي في 2016 ، لم يساهم لاعب في أهداف الاهلي أكثر من علي معلول .. فقد ساهم في (62 هدف)”.

بينما علق احد الجماهير قائلا “علي باشا معلول”.

ونشرت صفحة لجماهير الأهلي فيديو من تدريبات الفريق، وذلك في وقت يستعدون فيه للسفر إلى دولة جنوب إفريقيا للعب أمام الفريق الجنوب إفريقي صن داونز مباراة العودة وإليكم الفيديو:

أرقام علولو

وحقق النجم الأهلاوي أرقاما كبيرة في المباراة التي أقيمت أمس، حيث أحرز هدفين أحدهما من ركلة جزاء، وكان اللاعب ذو التأثير الأكبر في المباراة التي كانت صعبة للغاية على الفريق الأحمر وجماهيره خاصة بتذكر مباراة الموسم الماضي بخسارة الأهلي بخماسية نظيفة، وهي المباراة التي يريد جمهور الأهلي تعويضها لحفظ ماء الوجه.

أما عن أرقام علي معلول في المباراة، فكانت دقة التمريرات 90 بالمائة، حيث مرر 70 مرة وكانت التمريرات الناجحة 60 تمريرة، بينما الخاطئة 10 فقط، بينما قام بعمل 20 عرضية طوال المباراة، وكانت الأخطاء المحتسبة ضد معلول صفر اخطاء، بينما سدد على المرمى مرتين وكان الهدفين.

موضوعات تهمك:

اهداف مباراة الاهلي وصن داونز

تردد قناة الاهلي 2020

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة