على فقندش يتصدر مؤشرات البحث بعد اشتباه فى اصابته بكورونا

تريندفكر
11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 8:57 مساءً
على فقندش يتصدر مؤشرات البحث بعد اشتباه فى اصابته بكورونا

أعلن أمس الاربعاء المراسل علي فقندش, أنه يشتبه في إصابته بالفيروس الجديد “COVID-19” ، ليحتل المرتبة الأولى في فهرس البحث لـ “جوجل”.

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو للمراسل علي فقندش، الذي ظهر في ملابس المستشفى وأعلن أنه تم اختباره بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وتحدث علي فقندش وهو يبدو عليه الإعياء الشديد، خلال مقطع الفيديو: “الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله.. ليس هناك إلا الخير.. ليس هناك إلا الخير.. الحمد لله.. ربنا أكرمني بالصحة والعافية إن شاء الله.. أمس سويت التحاليل وكذا كل ما يجيء من الله جميل ولا أجمل منه”.

على فقندش
على فقندش

فيما قال الصحفي مصطفى الفقيه، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تويتر”، تعليقًا على مقطع فيديو الإعلامي علي فقندش: “الحبيب زميل الدرب وشريك الحرف والمكتبة الفنية المتنقلة علي النمر (فقندش الصحافة الفنية) يطمئن محبيه أنه وبحمد الله ومنته بخير وصحة سلامة”.

وايضا تمنت الإعلامية خديجة الوعل، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تويتر” الشفاء العاجل للإعلامي علي فقندش قائلةً: “في ثوانٍ طمأن محبيه، وفي قلوبنا زمن من الذكريات الجميلة لهذا الرجل الذي أعطى الصحافة الفنية أجمل وأصدق ما فيها.. محبيك يدعون لك بالشفاء العاجل، وكلنا نسأل الله لك السلامة والصحة والعافية، وأن ينجيك من الكورونا.. اللهم متعه بنعمة الصحة”.

المراسل علي فوقندش عمره 63 سنة وهو من أرشفة ذاكرة المملكة الغنائية وأجرى مئات المقابلات الإخبارية مع معظم الفن والإعلام والرياضة والشخصيات السياسية من مختلف الدول العربية.

سجل علي فوقندش كل هذا من خلال منشوراته المختلفة، بما في ذلك كتابه “هم وأنا” الذي أصبح برنامجًا تلفزيونيًا رمضانيًا. قدم العديد من البرامج والكتب الفنية. بما في ذلك هذا الكتاب (“أوراق من حياة الخفاجي”) و (“الأغاني.. قصص وحكاوي”).

قد يهمك ايضا:

احمد عز يحصل على البراءة وشقيقة زينة تتورط بالحبس

وفاة محمود مسعود وابرز محطات حياته الفنية

قيامة عثمان الحلقة 24 بالتفاصيل الكاملة والقنوات الناقلة

النيابة العامة توجه نصيحة هامة لأولياء الامور بشأن قضية منة عبد العزيز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.