علامات حب البنت الخجولة

2020-06-18T11:54:09+02:00
إتيكيت
6 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 11:54 صباحًا
علامات حب البنت الخجولة

علامات حب البنت الخجولة، نجد ان هناك صعوبة كبيرة في ان يعرف الرجل هل تحبه الفتاه ويمنعها الخجل من التصريح والبوح له ام هي تتعامل معه كأصدقاء فقط لكن هناك الكثير من العلامات التي من الممكن ان يعرف الشاب بها هل ان هذه البنت تحبه ام لا.

لماذا تتهرب الفتيات من الاعتراف بالحب؟

  • نجد أن الكثير من الفتيات يتهربون من خطوة الاعتراف بالحب تجاه الشاب الذي تحبه نظرا لانها تخاف ان يكون هذا الرجل لا يبادلها نفس المشاعر، وأنه لا يحبها كما تحبه هي، وبالتالي تتردد كثيرا، واحيانا لا يمكنها أن تتكلم مع وتبدأ في تجاهله تماما لتعرف هل هو يحبها ويكن لها شعور بالاعجاب ام لا.
  • احيانا الخجل الذي تتميز به البنت وخاصة البنات العربيات يجعلها تمتنع تماما عن التصريح بحبها للرجل، والابتعاد عنه تماما حتى يصرح هو بالاعجاب بها.
  • كرامة الفتاة احيانا تجعلها تتردد كثيرا في التصريح بحبها للرجل، وبالتالي تتهرب منه، ولا يمكنها أن توضح ما بداخلها له علي الاطلاق خوفا من ان يصدها الرجل، او يقول لها انه لا يشعر تجاهها بأي نوع من المشاعر غير مشاعر الاخوه، وبالتالي تنجرح.
  • ان كان الرجل الذي تحبه الفتاة صديقا لها أحيانا كثيرة نجد انها تتهرب من البوح له بمشاعرها، وتخاف من أن تخسره كصديق، كحبيب أيضا وبالتالي تكون الخسارة من جميع الجوانب.
  • تمتنع العديد من الفتيات عن التصريح بما داخلها للرجل الذي تحبه خوفا من العادات والتقاليد في المجتمعات الشرقية التي تمنع الفتيات من التصريح بالحب للرجل، وتحكم هذه العادات على المرأة التي تقول للرجل أحبك بانعدام الحياء والاخلاق، وبالتالي قلما نجد فتاه تقوم بهذا الامر.
  • تظن الكثير من الفتيات أن التصريح للرجل بالحب من الأشياء التي تجعله يظن ان هذه الفتاه رخيصة، وأنها سهلة المنال ويمكنه الحصول عليها بسهولة، وقد تكون قالت هذا الكلام من قبل لشاب غيره فبالتالي تتردد كثيرا في البوح بمشاعرها.
  • العديد من الثقافات في البلاد العربية تؤكد على أن الرجل الذي تصرح له الفتاة بحبها من الرجال الذين لا يمكنهم ابدا ان يأخذون الأمر على محمل الجدية، وان فعل هذا الامر يظل يعاير الفتاة طوال حياته انها هي التي كانت تحبه، وهي لم تأتي في تفكيره في أي يوم من الايام.
  • تخاف الفتيات أن تخبر الرجل انها تحبه نظرا لخوفها المستمر أن يكون هذا الرجل غير مؤتمن،و بالتالي يصرح لاهله واصدقائه ومعارفه بالأمر، وبالتالي يجعل سمعة الفتاة غير حسنه علي الاطلاق.
  • لا تعلم الفتيات ردة فعل الرجل الذي تحبه أن صرحت بحبها له، وبالتالي تبتعد نهائيا عن التصريح له، وتظل تحبه في صمت منتظرة أن يتكلم ويصرح هو باعجابه بها أو يرتبط بأخرى غيرها.
علامات حب البنت الخجولة
علامات حب البنت الخجولة

علامات حب البنت الخجولة للشاب

  1. تخفي الكثير من الفتيات مشاعر الحب للرجل على الرغم من أنها من الممكن ان تكون تتحدث اليه كثيرا، ولكن هناك الكثير من العلامات التي من الممكن ان يتأكد الرجل بها ان هذه الفتاة تحبه ولا يمكنها الاستغناء عنه لكن حيائها فقط هو ما يمنعها من هذا.
  2. أكثر العلامات التي تؤكد للرجل أن هذه الفتاة مغرمة به، وتحبه حبا شديدا انها دائما تكون طفلة معه، وإن كان الرجل الذي تحبه امامها تجد انها مرحة جدا، ومتفائلة و ابتسامتها لا تفارق وجهها علي الاطلاق فهي تحب ان تراه و تسعد برؤيته فقط والنظر اليه.
  3. اذا كانت البنت تجلس مع الرجل الذي تحبه دائما ما نجد علامات الخجل واضحة على وجهها، ونجد وجهها به احمرار شديد أن غازلها الرجل وقال لها اي كلمة لطيفة.
  4. تضحك البنت التي تحب على أي كلمة يقولها الشاب، وتجد انه مرح ويمتلك روح الدعابة على الرغم من انه يكون في الكثير من الأحيان شخص غير مرح لكنها تري ذلك، وتشعر دائما بالسعادة معه لدرجة من الممكن أن يلاحظها المحيطين بها.
  5. يظهر على الفتيات دائما مشاعر التوتر بمجرد ان ترى من تحبه، وتبدأ في اللعب في الهاتف او النظر الى اي اتجاه غيره، والهروب من عينيه.
  6. البنت الخجولة تحاول الإكثار من ارسال الرسائل النصية الي الشاب الذي تحبه فهي لا تستطيع التحدث اليه جيدا وجها الى وجه، ودائما ما تتفاعل علي اي منشور من المنشورات التي يقوم بتنزيلها الشاب وتظهر له الاهتمام.
  7. تحاول هذه الفتاة باستمرار من ان تتواجد مع حبيبها في أي مكان متواجد فيه، وتظهر انها صدفة لكن في حقيقة الأمر هي تكون من فعلت هذه الفرصة وهي من حاولت أن تتواجد معه كي تراه وتسعد بكونها متواجده معه فقط.
  8. تلعب لغة الجسد عند المرأة التي تشعر بالحب تجاه الرجل دورا هاما حيث إنها ان كانت تجلس معه في أي مكان تجد راسها مرفوعه باستمرار و جالسة بالشكل المستقيم والوضعية التي توحي بالعزة والكبرياء.
  9. البنت ان احبت يظهر في عينيها الحب فعندما تري الشاب الذي تحبه تجد أن عينيها تتسع بالشكل الملاحظ وتكون في منتهى السعادة، وتنظر إلى هذا الشاب بالشكل الغير مباشر، وعندما تكون عينيها في عينيه تهرب منه على الفور.
  10. بتركيز البنت الشديد مع الرجل الذي تحبه تكون قد حفظت كل ردود أفعاله، وكل حركاته وبالتالي دون أن تشعر تجد انها تقول كلامه وتفعل نفس أفعاله، وتتحرك بنفس طريقته.
  11. نجد أن البنت التي تحب يظهر عليها خاصة صوتها الرقيق في الحديث مع من تحبه، وتجد ايضا انها تحاول ان تكون بقدر الامكان صوتها جميل امامه، ويحمر وجهها اثناء الكلام، وقد ترتعش شفتيها.

موضوعات تهمك:

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية التوفير والادخار من الراتب الشهري

صفات الرجل التى تكرهها جميع النساء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.