عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري.. صور 

جمال الشمالي
2020-04-17T23:21:54+02:00
تريند
17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 11:21 مساءً
عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري.. صور 

في جو أسري بسيط، عقد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مساء اليوم الجمعة، قرانه على الممثلة ياسمين صبري، وسط حضور بسيط جدا اقتصر على أفراد الأسرتين.

وجرت مراسم حفل عقد القران بشكل بسيط غير مكلف، حيث لم يحضر مدعوين من مجالي الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة وكان يتوقع حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال في حفل كبير وأجواء صاخبة.

وبهذه المناسبة، أصدر الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانا قالا فيه: : “تقديرًا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا يُسعدنا الإعلان عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”.

وأضاف البيان: “سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، تم الالتزام في أجوائه من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، والتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر وأننا لا نفقد فرصة السعادة إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتابع: “ونحن إذْ نشارككم فرحتنا الشخصية نتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة في هذا التوقيت، نتمنى للجميع في مصر والعالم السلام والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”.

واختتم البيان: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا واقفين جانبنا وتفهموا الظروف التي اضطرتنا لاختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

1 5 - الساعة الخامسة والعشرون

2 4 - الساعة الخامسة والعشرون

3 4 - الساعة الخامسة والعشرون

4 4 - الساعة الخامسة والعشرون

5 2 - الساعة الخامسة والعشرون

6 2 - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

إطلالة جديدة لياسمين صبري.. صورة

محمد رمضان يتحدى كورونا بقناع فضائي.. صورة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.