عفاف شعيب تنهار وحدها بعد وفاة اختها

2020-06-08T00:27:45+02:00
تريند
7 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 12:27 صباحًا
عفاف شعيب تنهار وحدها بعد وفاة اختها

عفاف شعيب الفنانة المصرية الكبيرة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، كما أصبحت الأعلى بحثا على محركات البحث خاصة محرك البحث العملاق جوجل، وذلك بعد خبر وفاة شقيقتها في احد المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقالت الفنانة عفاف شعيب في تصريحات صحفية في وقت سابق، فجر اليوم الأحد، وفاة شقيقتها في مستشفى خاصة بمنطقة المهندسين بعد صراع طويل مع مرض مزمن قبل أن تتوفى في المستشفى بينما تم تشييع جنازتها اليوم.

وذكرت تقارير أنه تم دفن اخت الممثلة الشهيرة، ظهر اليوم من المستشفى التي توفيت بها، بعد أن تمت الصلاة عليها بشكل محدود جدا، ولم يحضر إلى الجنازة سوى بضعة أشخاص من المقربين منها فقط، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، ومخاوف من انتشاره بين المعزين.

وقالت مصادر ان الفنانة الشهيرة ظهرت وهي منهارة من البكاء وفي حالة يرثى لها حزنا على شقيقتها الراخلة.

وانتشرت شائعة حول وفاة شقيقة شعيب بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن التقارير كلها أكدت وفاة الراحلة لأسباب مرضية أحرى لا علاقة لها بالفيروس المستجد أو أي عدوى، وأكدت مصادر ان تلك ما هي إلا تقارير لجرائد صفراء عارية تماما عن الصحة.

والفنانة الشهيرة هي من مواليد عام 1948 في شهر نوفمبر وتبلغ من العمر 71 عاما، شاركت خلال مشوارها الفني بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكان آخرها مسلسل ختم النمر من بطولة الممثل أحمد صلاح حسني وإخراج أحمد سمير فرج والذي عرض قبل موسم شهر رمضان المبارك الماضي.

وولدت الفنانة الشهيرة في حي ماسبيرو بالعاصمة المصرية القاهرة ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية وهي أرملة المنتج الفلسطيني الشهير رياض العريان.

يذكر أن العديد من جمهور الفنانة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وفنانون ومشهورون قدموا التعازي للفنانة في وفاة شقيقتها.

موضوعات تهمك:

شعيب تكشف حقيقة تورط الراحل هيثم أحمد زكي في تهمة قتل

ابراهيم نصر الذي أعجبكم ومفهوم الرجولة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.