عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا

2020-03-14T01:12:48+02:00
كورونا
3 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:12 صباحًا
عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا

أعلنت السلطات الصينية عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا الجديد وذلك مساء اليوم الأحد، في وقت يستمر الفيروس في حصد أرواح الصينيين.

وقالت السلطات الصينية أن عدد حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا قد ارتفع بـ46 حالة وفاة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية منذ صباح اليوم إلى المساء.

وكانت السلطات الصينية قد أعلنت ارتفاع حالة الوفاة بسبب الفيروس في وقت سابق إلى 304، وذلك تكون الإحصائية في عدد الوفيات حتى الآن قد بلغت 350 حالة وفاة.

وبحسب التلفزيون الرسمي  فإن عدد الحالات المصابة بالفيروس بشكل مؤكد هي 4380 حالة إصابة حتى صباح اليوم الأحد، بينما أعلن مساء اليوم ارتفاع الإصابات إلى 11177 حالة.

ووفق اللجنة الوطنية الصحية بالإقليم وسط الصين فإنه تم تسجيل 2103 حالة جديدة خلال يوم الأحد الثاني من فبراير/ شباط من بينهم 1033 حالة بمدينة ووهان وحدها مركز تفشي المرض.

.وبحسب تقرير التلفزيون الصيني فقد سجلت حالات الوفاة الجديدة في عدة مدن صينية إلا أن النصيب الأكبر كان لمدينة ووهان في إقليم هووبي وسط البلاد وهو مركز انتشار المرض بالأساس.

وكانت تقارير قد تحدثت في وقت سابق عن التوصل إلى علاج للمرض المتفشي وفق ما أكد باحثون تايلانديون.

يذكر أن الفيروس قد انتشر في عشرة دول بالعالم خلال ثلاثة أسابيع فقط ما دفع منظمة الصحة العالمية لإعلان حالة الطوارئ الدولية الصحية لمواجهة الوباء.

موضوعات تهمك:

فيديو لجثة متوفي بسبب فيروس كورونا

فيديو نقل مصاب بالكورونا الجديد إلى مستشفى

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة