عبدالمنعم شطة يطلق مبادرة بشأن عقود لاعبي الاهلي

2020-04-05T21:55:23+02:00
الكرة المصرية
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 9:55 مساءً
عبدالمنعم شطة يطلق مبادرة بشأن عقود لاعبي الاهلي

دعا عبدالمنعم شطة لاعب النادي الأهلي السابق، لصناعة مبادرة بشأن قيمة عقودهم “رواتبهم” وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد وتأثيره على النشاط الرياضي للنادي الاهلي وأندية العالم، وذلك للمساعدة ومساندة الأهلي في ظل توقف النشاط الرياضي.

وقال عبدالمنعم شطة أن لاعبي القلعة الحمراء بحاجة لعمل مبادرة لتخفيض قيمة عقودهم، ليكونوا بقدر المسؤولية لمساعدة ناديهم في تلك الأزمة.

وقال شطة في تصريحات صحفية أنه يتمنى أن يقوم لاعبي الدوري الممتاز بخفض عقودهم كمبادرة من أنفسهم دون أن يطلب منهم أحد ذلك، وذلك أسوة بلاعبي برشلونة الإسباني وأندية أخرى.

وأضاف قائلا أنه يطالب لاعبي الاهلي بعمل مبادرة لتخفيض عقودهم ويكون هناك شعور بالمسؤولية، مشيرا إلى النادي لديه أزمة كبيرة في توفير رواتب اللاعبين والعاملين في النادي.

وتابع أن الاهلي لديه 3 آلاف عامل يحتاج لمرتبات بقيمة 50 مليون جنيه شهريا، لذا يجب على اللاعبين التبرع دون أن يطلب منهم أحد سواء بقيمة خمس أو ربع قيمة عقودهم وهو ما لن يؤثر عليهم.

وأشار إلى أنه إذا كان هناك لاعب متعثر فعليه مصارحة النادي ويخبرهم أنه لا يستطيع الدفع حيث لا يجب أن ينفذ ذلك كل اللاعبين داعيا إلى أن يكون هناك قائدا داخل الفريق للقيام بتلك المبادرة، لأن لاعبي الاهلي يعدون قدورة للدوري المصري وسيقوم لاعبون آخرون بمثل ما قالوا.

وأكد أن الاهلي يجب ان يطالب لاعبيه بتخفيض عقودهم ومصارحتهم في ظل عدم استئناف الدوري وقد يتم الغاءه بجانب البطولة الإفريقية التي لا يعرف إن كان سيتم استكمالها أم لا.

يذكر ان فيروس كورونا تسبب في وقت أنشطة كثيرة ليس فقط النشاط الرياضي في مصر والعالم.

موضوعات تهمك:

الأهلي يقرر الاستغناء عن وليد أزارو

عرض تركي لرمضان صبحي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.