عبداللطيف الصراف بعد الرعشة

2020-03-18T15:55:47+02:00
تريندمميزة
18 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 3:55 مساءً
عبداللطيف الصراف بعد الرعشة

عبداللطيف الصراف رجل الأعمال الكويتي الثري، المتزوج مؤخرا من الفانيشستا الكويتية فوز الفهد، أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي حول حفل الزفاف، وذلك بعد أن كان زفافهم مليئ بالملاحظات أبرزها رعشة رجل الأعمال “العريس” وهدية الزوج لزوجته الجديدة التي تتكون من قطع ألماسية باهظة الثمن.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر زفاف الفاشينستا الشهيرة فوز الفهد من عبداللطيف الصراف الذي يعد من أبرز أثرياء الكويت، بينما وجه لهم انتقادات بينما لاقى العروسان مباركات واسعة وسعادة.

رعشة عبداللطيف الصراف

انتقد عدد ضخم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البذخ الذي ظهر في هدية الزواج التي قدمها رجل الأعمال الثري، حيث قدم لزوجته “شبكة” مكونة من حلي من الماس ثمنها أكثر من 650 ألف دولار والتي ظهرت في مقاطع مصورة عدة نشرها عدد من المتابعين للفاشينستا والمهتمون بزواجها.

وقالت إحدى المعلقات: “عبداللطيف الصراف، ما شاء الله فعلا صراف”، بينما كتب معلق آخر: “النفسية محتاجة دعوة من أم عبداللطيف”.

وكتب آخر: “عبداللطيف_أحمد_عبداللطيف_الصراف يبدو من قراءة ملامح وجه فوز الفهد أنها غير سعيدة بالزواج والله أعلم لن يستمر شهر واحد.”، بينما قال آخر أن الزوجة وصلت إلى ما تريد من هدايا وأموال وعندما تنتهي من أخذ الفلوس ستتركه وترحل، بينما اعتبر آخر أن فوز الفهد دخلت “مغارة علي بابا”.

بينما علق آخرون على ما بدى من رعشة يد الصراف وهو يقوم بوضع الحلي في يد عروسه، مؤكدين انه مرتبك، بينما قال آخر أنه كان يظهر على العروس أنها غير سعيدة كثيرا بالزواج، موضحا أن السعادة ليست في المال، متابعا “يبدو أنها تراجع نفسها وندمت”.

تعليق زملاء فوز الفهد

كتبت دانا الطويرش الفاشينستا المعروفة: “اللهم إني استودعتك قلب صديقتي وسعادتها وحياتها الجديدة فاملأها بالخير والسعادة والرضا يـا رب العالمين“. وقالت الإعلامية السعودية روزانا اليامي: ”الله يسعدك ويجعلها زواجة الدهر”.

بينما كتبت روان بنت حسين زميلتها وصديقتها: “ألف مبروك“، فيما قالت أمل العوضي: ”ألف مبرووووك حبيبتي فوز الله يسعدج ويهنيج”.

وجاء الزواج في ظل المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد، بينما بدى عدم الاهتمام بالاجراءات الاحترازية ضد الفيروس لينتقدهم العشرات جراء هذا الأمر.

بينما نظر البعض إى فستان وإطلالة الفاشينستا العروس، حيث كان أبرز التعليقات على المقاطع المتناقلة من العرس، التي انتشرت في موقع تويتر، حيث كتبت معلقة: “فوز الفهد تجنن وفسانها كله اناقه، الله ييسر لها حياه زوجية هنيه يارب”.

عبداللطيف الصراف

بينما غردت أخرى تدعى لوليتا: “فوز الفهد طلتها وفستانها تجنن.. هذي الناس اللي فاهمة الزواج صح شئ بسيط وأنيق”، بينما كتبت أخرى: “الواحد مايدري يركز في جمال الخاتم ولا في جمالها واناقتها”.

بينما تحدث البعض عن الزوج حيث قال أحد المعلقين: “يتجاوز ثمن ساعة زوج فوز الفهد ربع مليون دولار وهي من ماركة سويسرية عريقة للملوك والأباطرة والأثرياء”.

موضوعات تهمك:

ادريس البا والاصابة بالكورونا.. من السبب؟

بيريت سات وزوجها وفيروس كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة