صور رولا يموت على كرسي تثير الجدل

22 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 30 يوليو 2020 - 8:24 مساءً
صور رولا يموت على كرسي تثير الجدل

رولا يموت الاخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبى، والتي تسعى لأن تكون مثيرة للجدل دائما،والمعروف عنها نشر صور اباحية، واكثرها تكون عارية الجسد تماما، لتقوم باستعراض جسدها، من باب المنافسة مع اختها هيفاء وهبى، التي لا تقل عنها رخصا ومياعة، و لكنها اكثر نجاحا في هذا المجال.

وكأن هناك حرب قائمة بين الاختين لمعرفة اى منهما اجمل، وأي منهم لديها مؤخرة أهم من الأخرى ! وهذا ما اسميناه حرب المؤخرات، وثقافة المؤخرات.

رولا يموت مريضة ياحرام

كانت رولا يموت نشرت على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، انها مريضة وسوف تقوم باجراء عملية فى العين، وطالبت جمهورها ومتابعينها بالدعاء لها بالشفاء، وسوف تتغيب عدة ايام عن موقع التواصل الاجتماعى. ربما ظن البعض ان هذه الفتاة المخبولة قد اهتدت، بعد كل هذه الطبلات بالدعاء!! وربما انها ستذهب بعمرة او تحج!!، ولكنها قدمت مفاجئة صاعقة للجمهور الذي يتابع اخبار الفن والمشاهير، واهل العهر والتعتير!

مفاجئة رولا صور على الكرسي 

اذا المفاجئة التي قدمتها ولا نعلم اذا كان هناك من يعيد ويخرج لها مثل هذه المفاجئات، لتكون مؤثرة اكثر!!، فقد عادت مرة اخرى وقامت بنشر صورة لها، ولكنها كانت عارية تماما وتجلس على كرسي، وقدمت اعتذارا لمتابعيها عن عضة على نهدها، والتي قامت بتغطيتها بمعجون اسنان!! وفي الحقيقة لا نعلم ان كان هناك عضة حقيقية؟ ام انها اخترعت هذه الكذبه، لكي تثير الاهتمام اكثر!! وقد لاقت انتقادات كثيرة من المتابعين لنشرها مثل هذه الصورة الساقطة والتي يحب البعض ان يسمهيا صورة جرئية !!!،وصفها البعض بأنها تجاوزت باباحيتها كل العاهرات المعروفات على الشاشات، وفي الغابات!!

والد رولا يموت مريض

الجدير ذكره ان رولا يموت نشرت مؤخرا صورا لها مع والدها في ظهور نادر له، وتمنت له ان يشفى، من دون ان تحدد نوع مرضه، وان كان خطيرا او لا، وعلقت بالقول :”الله يشفيلي بابا حبيبي وعمري”.

11 1 - الساعة الخامسة والعشرون

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. رولا يموت عارية تماما فى فيديو جديد

رولا يموت وهيفاء وهبي يتصالحان بعد سنوات 

فضائح الممثلة منى فاروق بعد تسريب الفيديو الاباحي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة