صبا مبارك تخطف الانظار فى احدث ظهور من منزلها

فنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 6:52 مساءً
صبا مبارك تخطف الانظار فى احدث ظهور من منزلها

خطفت الفنانة الاردنية صبا بارك انظار متابعيها باحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وحلت باطلالة مختلفة حيث ارتدت بلوزة باللون التركواز, وعلقت عليها قائلة:”بطلت أعد الأيام”.

وفى سياق اخر, ان صبار مبارك تشعر بالحزن الشديد بسبب تصرفات العديد من الاشخاص فى حق الكوكب, خاصة بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى البلاد والذى من المفترض ان نلتزم بكافة الاجراءات الوقائية للحماية منه.

وشاركت صبا مبارك متابعيها بعدد من الصور لها وعلقت عليها كاتبة :”غريبة الحياة.. بس واضحة وصريحة و بتعطينا علامات لنختار ما نقرأها .. سنين بنضل عايشين برات حالنا .. و عم نركض بالحياة.. و عم بنوسخ هالكوكب عالمهم و عالمش مهم.. و بلحظة بنفكرها مفاجأة، بتذكرنا الحياة انو التفاصيل مش بديهية .. و انو فش اشي بيتأجل.. الي ما بتعملو اليوم ممكن ما تقدر تعملو بعدين.. بدون اي تشاؤم بكرا مش مضمون.. و إذا بكرا كان عتمة بيجوز.. الي بنحبهم يروحو و يتركوا و الأسباب تتعدد.. أحلامنا بتسيطر عليها الأولويات.. وحدتنا بتزيد.. لانه ما تعلمنا نقعد مع حالنا.. و مع هيك و بنص هالجو الغائم عالانسانية.. فى احساس دافي عم بيقرب الناس من بعض كمان مرة بكل عزلتهم”

وتابعت، “رجعنا نشتاق ونشكر الله عالنعم البسيطة من الهوا والشمس للأكل الي في غيرنا مش ملاقيه للصحة… وكتير أشياء.. مش قصدي اكون كئيبة ابدا.. انا متأكدة اننا رح نتجاوز هالمحنة…بإذن الله.. وبس تخلص… نرجع كل فترة ونقعد مع حالنا ونبوس أهلنا ونمشي عالطريق ونشم هوا ونتطلع بعين الناس مش موبايلاتنا.. لكى لا ننسى”

قد يهمك ايضا:

محمود العسيلى يتعرض للاحراج من متابع والسبب ..

ميرهان حسين تبدع فى تقليد فيفيى عبدو شكلا ورقصا .. فيديو

الموت يفجع نهال عنبر

شيماء سيف ترد على هجوم ريهام سعيد لها بسبب وزنها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.