صالح جمعة يثير الجدل مرتين.. ما مصيره؟

2020-01-19T14:10:51+02:00
2020-01-19T15:02:43+02:00
الكرة المصريةمميزة
19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
صالح جمعة يثير الجدل مرتين.. ما مصيره؟

خلال الفترة الأخيرة أثار صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي الجدل مرتين في الأونة الأخيرة بعد غيابه المستمر عن الفريق، ما دفع جماهير الأهلي باعتباره مستهترا بالفريق وإدارته وجماهيره، وذلك على الرغم من العقوبات الموقعة عليه، بالإضافة لتصريحات مصطفى يونس نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق لمنتخب الشباب بمصر.

ولم يلعب اللاعب هذا الموسم إلا نادرا وسط غيابات متكررة وبالأيام عن تدريبات الفريق.

مصطفى يونس

أثار المدرب المصري والنجم الأهلاوي السابق الجدل، حيث اعتبر أن صالح جمعة يعد لديه قدرات أكثر من قدرات النجم الأهلاوي السابق محمد أبوتريكة بعشرة أضعاف.

وانتقد محبو اللاعب المصري المحلل الرياضي الذي تحدث في قناة صدى البلد المحلية، أن جمعة كان من الممكن أن يحدث “فلتة” في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية، واعتبروا أن ما يقوله مبالغة بينما سخر منه آخرون.

وحول رحيل اللاعب المحتمل من القلعة الحمراء قال ينس أنه يجب على الأهلي التخلص من اللاعب، على الرغم من أنه كان من الممكن أن يكون نجما تاريخيا مثل غيره من نجوم الأهلي السابقين.

وأوضح أنه يعد بقدرات تفوق قدرات أبوتريكة 10 مرات، حيث كان أبو تريكة صانع ألعاب أكثر مما يعتمد على الاختراق والزيادة الهجومية، وبالرغم من أن مساحة رؤية أبوتريكة كانت 10/ 10، لكن صالح جمعة يمثل ضعف ذلك فنيا وأداءا، معتبرا أن اللاعب يعد خسارة بالنسبة للاهلي ومنتخب مصر.

وتسائل يونس من هو المخطى في الأمر، هل اللاعب أم زملائه أم الإدارة، مشيرا إلى أنه سابقا كان من يخطئ يتم تقويمه من الزملاء، مثلما كان يفعل معه كابتن حسن حمدي.

وتابع قائلا أن عدد من الأجهزة الفنية مر على النادي الأهلي وهو في نفس السياق، لماذا يرفضون رحيله؟ هل يخافون انتقاله للزمالك؟ مضيفا “طيب ما يروح”، في النهاية هذه طبيعته ولن يتغير.

عبدالحفيظ يحسم مصير صالح جمعة

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، في وقت سابق جلسة مع صالح جمعة من أجل حسم مصيره ما إن كان اللاعب سيستمر مع الفريق أم سيرحل عن النادي، وذلك خلال مران الفريق الأول بعد غيابه عنه لعدة أيام متتالية وتوقيع عليه غرامة كبيرة من قبل عبدالحفيظ.

وتأتي الجلسة مع اللاعب من اجل تحديد موقفه مع النادي سواء إن كان سيستمر وسيعود للمشاركة في المباريات مع النادي أو الرحيل سواء بالبيع أو بالإعارة، إلا أن مصدر داخل الأهلي يؤكد أن صالح جمعة يفضل فسخ عقده مع النادي الأهلي في الفترة الحالية من أجل تحديد مصيره بنفسه والبحث عن ناد آخر ينضم إليه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر ان اللاعب صالح جمعة كان ينظر له على كونه خليفة النجم الأهلاوي السابق محمد أبوتريكة في مركز صانع الألعاب، بينما كان مؤملا عليه شغل موقع اللاعب الذي غادر الفريق عبدالله السعيد قبل موسمين.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح يسخر من صالح جمعة

مهاجم الاهلي الجديد يتلقى نصائح من ساديو ماني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة