شيكو ينهار لفراق والدته .. شكرا امى ماتت

تريندفنون
11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 9:20 مساءً
شيكو ينهار لفراق والدته .. شكرا امى ماتت

أعلن المطرب الشعبى “شيكو” امس الاربعاء, وفاة والدته بعد الاشتباه فى إصابتها بفيروس كورونا، وبعد يومين من استغاثة لتوفير غرفة رعاية مركزة لها فى أحد المستشفيات.

وقال شيكو فى خلال مقطع فيديو مؤثرا عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :”محدش يكلم لى حد شكرًا أمى ماتت، شكرا أمى ماتت” ثم دخل فى نوبة بكاء.

وتفاعل مع الفيديو عدد من الفنانين منهم: الفنان محمد دياب الذى علق كاتبا:”البقاء لله ربنا يرحمها ويصبرك في الجنة بإذن الله».

وقالت الفنانة بدرية طلبة قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله”، وعلق الفنان عمرو عبدالعزيز قائلًا: “الله يرحمها ويحسن إليها ويصبرك”.

103477698 1455646034633133 6195406834869711730 n - الساعة الخامسة والعشرون
وظهر “شيكو” في فيديو، موضحًا الحالة الصحية المتدهورة لوالدته، وقال إنها تعاني من التهاب رئوي حاد مع الاشتباه في إصابتها بكورونا.

وقال “شيكو” عبر حسابه على تطبيق “فيسبوك”: “أنا رايح أجيب إسعاف ومافيش أي حد بيعبرني، أمي هتموت مني أعمل إيه يا ناس؟ أبوس إيديكم وكل ما أكلم حد بيهرب مني.. حد يساعدني ويقف جنبي، روحت امبارح قالولي عندها التهاب رئوي حاد، وهي عندها ضغط وسكر، أعمل إيه؟”.

جدير بالذكر أن المغنى شيكو يستعد لتصوير كليب جديد يحمل اسم “ربنا يتمم بخير” من البومه الاخير “كل 6 ساعات” مع المخرج محمد فيضي.

واطلق شيكو مؤخراً ألبومه “6 ساعات” فى مارس الماضى وهو من إنتاج تركى ميديا هاوس وتوزيع مزيكا وتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين منهم أحمد شتا وسامح عبد الفضيل وسيد الشاعر ومنعم ومحمد غنيم ومحمود عز وشريف حمدان والتوزيع الموسيقى وأشرف البرنس وباسم منير ومحمد طه وصور منه أغنيتين وهما أبو شكة، ولك يوم يا ظالم.

قد يهمك ايضا:

النيابة العامة توجه نصيحة هامة لأولياء الامور بشأن قضية منة عبد العزيز

احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 25 والقنوات الناقلة

على فقندش يتصدر مؤشرات البحث بعد اشتباه فى اصابته بكورونا

وفاة محمود مسعود وابرز محطات حياته الفنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.