شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات مشاجرتها مع حسام حبيب

تريندفنون
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 3:03 مساءً
شيرين عبد الوهاب تعلق على شائعات مشاجرتها مع حسام حبيب

علقت النجمة شيرين عبد الوهاب بسخرية من شائعات شجارها مع زوجها المطرب حسام حبيب ، الأمر الذي تطلب تدخل صديقها المقرب المغني أحمد سعد ، ونشرت هذه الصورة على حسابها على تويتر بين ذراعي زوجها وعلقت:”زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق”.

كما نفت النجمة شيرين عبد الوهاب النبأ الذي أفادت به الأحد ، قائلة إنها مصابة بفيروس كورونا الجديد ، أو أن لديها أي أعراض ، وأكدت أن هذه مجرد إشاعة سخيفة ، لا يوجد أساس لها.

واكدت شيرين إنها في صحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض ، أو أنها أجرت أي مسحات لاكتشاف فيروس كورونا الجديد ، والذي أكد أن هذه الادعاءات لم تكن صحيحة تمامًا ، كانت مجرد شائعات خبيثة ، ولم تكن تعرف مصدرها.

103133871 258478362110034 5087040682985962841 n - الساعة الخامسة والعشرون

هناك شائعات بأن شيرين عبد الوهاب أصيبت بفيروس كورونا الجديد بعد ظهور بعض أعراض العدوى مما دفعها للذهاب إلى المستشفى لتلقي مسحة للتحقق مما إذا كانت الإصابة مؤكدة، ولكن نتيجة الفحص الأول كانت إيجابية، مما تسبب في شيرين وعائلتها الخوف من هذا الفيروس, وطالبت عائلتها إجراء اختبار المسحة الثاني نتيجة سلبية، مما جعل شيرين وعائلتها يشعرون بالراحة للغاية، ولكن قبل أن تقتنع شيرين بذلك، أجرت اختبار المسحة الثالث وهو فيصل ، ولكن نتائج اختبار المسحة لم تظهر بعد.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات. حصلت شيرين على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية منها الموريكس دور 5 تكريمات كافضل مطربة عربية عام 2011 و 2012 و 2014 و 2017 و 2018 وحصلت على 3 جوائز من الميما ميوزيك اورد كافضل فنانه عربية وأفضل البوم انا كتير وأفضل كليب كلى ملكك عام 2015 وايضا فازت ب 3 جوائز من دير جيست كافضل فنانة عربية وأفضل كليب كلي ملكك وأفضل البوم غنائي انا كتير عام 2014 كما حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016 كما حصلت شيرين علي لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016 واستطاع ألبومها الأخير بعنوان نساي أن يتصدر المبيعات الالكترونية ويحتل المركز الأول متفوقا علي أهم نجوم مصر والوطن العربي محققًا أرقاما قياسية ومشاهدات بالملايين وحصل ألبوم نساي على جائزتين من مهرجان دير جيست فيما احتل الالبوم قائمة الأفضل لعام 2018 في تطبيق أبل ميوزيك كما حققت البوماتها مبيعات خيالية في سوق المبيعات وتصدرت شيرين بالبوماتها المراكز الاولى كالبوم جرح تانى ولازم اعيش وحبيت و انا كتير وغيرهم كما شرفت شيرين مصر في معظم أكبر مهرجانات مصر والوطن العربي موازين وافران بالمغربوقرطاج وصفاقس بتونس وفبراير الكويت واوبرا الكويت واوبرا دبي وحفلات جماهيرية بالقرية العالمية وحفلات سوريا والسودان وفي لبنان في مهرجان بعلبك حيث كانت شيرين ثانى مطربة مصريه بعد ام كلثوم تغنى على مسرح بعلبك وبعد قطيعه مصريه أكثر من 47 سنة ومهرجان ضبية الدولى ومهرجان القيبات ومهرجان صيدا الساحي وتالقت ايضا في حفل كامل العدد بمهرجانات عم نحلمك لبنان وايضا شاركت شيرين بحفلات السعودية بجدة والرياض وتعتبر شيرين أول فنانه عربية ومصريه تقف على مسرح بالسعودية.

قد يهمك ايضا:

حسين الجسمى يشعل السوشيال ميديا بخبر وفاته

امال ماهر مطلوبة على جوجل والسبب ..

النيابة المصرية تقرر اخلاء سبيل حنين حسام

بالفيديو .. حسن شاكوش يقيم حفل خطوبته داخل فيلا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.