شريف منير يعيد نشر صور ابنتيه بعد تعرضهما للتنمر والتجريح

تريندفنون
12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 11:07 صباحًا
شريف منير يعيد نشر صور ابنتيه بعد تعرضهما للتنمر والتجريح

اعاد الفنان شريف منير, مشاركة صورة ابنتيه فريدة وكاميليا مجددا, عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, بعدما قرر حذفها امس لتلقيه عدد من التعليقات التى اساءت له ولابنتيه, وشدد على اتخاذه الاجراءات القانونية فى حال تكرار الامر مرة اخرى.

وكتب الفنان شريف منير، عبر حسابه بموقع انستجرام:” أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها “.

وأضاف: “لكن أنا نزّلتها تاني لان شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني.. لو تعدّى حدوده.. هتاخد الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحياناً”.

103574233 946058845828699 6988446986287782742 n - الساعة الخامسة والعشرون
وانتابت النجم شريف منير حالة من الاستياء والغضب الشديد حيال التعليقات والتنمر علي صورة بناته فريدة وكاميليا التي نشرها عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، ليضطر لحذفها، قائلا : “الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.. بعد مانزّلت صورة بناتي .. فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة .. وشوفت تعليقات من ناس مرضى .. وقليلى الرباية .. وجرحوا بناتى وجرحونى .. فمسحت الصورة .. ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا .. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

جدير بالذكر, ان الفنان شريف منير قد شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لابنتيه فريدة وكاميليا، مساء اليوم، معلقا عليها: “فريدة شريف منير.. اللى قاعدة .. كاميليا شريف منير.. اللى نايمة .. تصوير: كاميليا شريف منير”.

من جهة أخرى ، قام شريف منير بعرض “عبدالله” في المسلسل التلفزيوني “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز خلال شهر رمضان المنقضى. جذب الشخصية ، حقق نجاحًا هائلاً في أحد البرامج التلفزيونية ، وهاجمه تعليقات مراد السوافي ، وأوضح أن عبد الله الشخصية أنانية ومتغطرسة، وتعتبر نفسه دائمًا كمخرج قوي للغاية.

شريف أحمد منير (14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منير)، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

103940282 276459910145290 2062234970839604026 n - الساعة الخامسة والعشرون
بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها “الزواج على طريقتى” و”اللص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضبون وغاضبات”، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده أوكيه”، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

ومن ابرز الاعمال السينمائية والدرامية والمسرحية ايضا التى شارك بها شريف منير كالاتى:”ويجا, عريس من جهة أمنية, سهر الليالي, اللبيس, شورت وفانله وكاب, قص ولصق, الشياطين, الكيت كات, أبناء وقتله, ضربة معلم, الاحتياط واجب, عودةمواطن, بصمات فوق الماء, عالم وعالمة, بيت القاصرات, هستيريا, ولاد العم, نقطة رجوع, التوربيني, من 30 سنة, الزيبق, بكيزة وزغلول, المال والبنون – الجزء الأول, على باب الوزير,رحلة المليون, ذئاب الجبل, ليالي الحلمية – الجزء الثاني والثالث والرابع, اللص الذي أحبه, غاضبون وغاضبات, الزواج على طريقتي, قلب ميت, بره الدنيا, قصص الحيوان في القرآن, قصص الإنسان في القرآن, يوم عسل ويوم بصل, مسلسل الصفعة, مسلسل الفجالة, ألف ليلة وليلة, حزمني يا, كده أوكيه, ألاباندا, رد قرضي.

قد يهمك ايضا:

محمد رمضان يتصدر مؤشرات البحث باغنيته الجديدة للكورونا

احمد عز يحصل على البراءة وشقيقة زينة تتورط بالحبس

شيكو ينهار لفراق والدته .. شكرا امى ماتت

فوتوسيشن عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.