شباب الأهلي دبي يكتسح عجمان ويبتعد بصدارة الدوري الإماراتي 

جمال الشمالي
2020-03-13T20:22:39+02:00
الكرة الاماراتية
13 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 8:22 مساءً
شباب الأهلي دبي يكتسح عجمان ويبتعد بصدارة الدوري الإماراتي 

حقق شباب الأهلي، فوزا كاسحا أمام منافسه عجمان بنتيجة 5/2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ19، للدوري الإماراتي للمحترفين ويبتعد بصدارة المسابقة.

والسبت الماضي، أعلن نادي شباب الأهلي، الاستغناء عن خدمات مدربه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، بعدما جمع الفريق 5 نقاط فقط في آخر 4 مباريات، بينها التعادل مع فريق الفجيرة متذيل الترتيب.

وتولى الإسباني جيرارد زراجوسا مدرب فريق الشباب القيادة الفنية خلفا للأرجنتيني، وتمكن من الفوز أمام عجمان اليوم، وقال مسئولي النادي الأهلي أنه سيستمر على رأس القيادة الفنية إلى نهاية الموسم.

افتتح أحمد خليل التهديف لشباب الأهلي في الدقيقة 34 من تسديدة أرضية قوية بعد تمريرة عرضية من زميله ليوناردو الذي ضاعف النتيجة بعدها بـ10 دقائق.

وتمكن وليام أوسو من تقليص الفارق لعجمان بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يدرك زميله فاندر فييرا التعادل في الدقيقة 64 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجعل فيدريكو كارتابيا النتيجة 3-2 لشباب الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 76 احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو وطرد على إثرها فييرا ليستكمل عجمان المباراة بعشرة لاعبين.

وأعاد محمد سبيل مدافع عجمان، منافسه الأهلي للتقدم مجددا بإحرازه هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83، قبل أن يختتم خليل الخماسية بعدها بدقيقتين.

بهذا الفوز ارتفع رصيد شباب الأهلي دبي إلى 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين صاحب المركز الثاني، وقبل 7 جولات فقط على نهاية المسابقة، فيما تجمد رصيد عجمان عند النقطة 18، في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى حقق الوصل فوزا مثيرا على خارج أرضه على حتا بنتيجة 3-2، ليرتقي إلى المركز السابع رافعا رصيده إلى 29 نقطة، فيما تجمد رصيد حتا عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

قد يهمك أيضا:

الدوري الإماراتي.. تعادل مثير بين النصر وشباب الأهلي دبي

بني ياس يقصي شباب الأهلي دبي من كأس رئيس الإمارات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة