شاهد.. هدف رائع لـ ميسي في تدريبات برشلونة 

جمال الشمالي
غير مصنف
11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 9:50 مساءً
شاهد.. هدف رائع لـ ميسي في تدريبات برشلونة 

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، على “تويتر”، لقطة هدف رائع أحرزه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في التدريبات اليوم.

وبحسب الفيديو، استلم ميسي الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ثم هيأها قبل أن يسددها بيسراه بلمسة سحرية عالية “لوب”، لتمر الكرة من فوق الحارس الذي لم يتمكن من التصدي لها، وتتهادى الكرة إلى الشباك.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هدف “البرغوث” حيث كتب أحدهم: “ميسي شيء آخر.. ملك كرة القدم”.. فيما علق آخر: “عبقرية مطلقة”.. وكتب شخص ثالث: “الحراس ليسوا مستعدين لمثل هذه الكرات المذهلة”.

وأثبت النجم الأرجنتيني صاحب الـ32 عاما، أنه لم يتأثر بفترة الغياب الطويلة، وبدا ذلك ظاهرا في التدريبات، حيث يستعد البارسا لمواجهة نظيره مايوركا غدا السبت، في الجولة الـ28 للدوري الإسباني، بعد قرار استئناف الليجا التي توقفت نحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة متقدما بفارق نقتطين عن الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاتي.

قد يهمك أيضا:

يتصدرهم ميسي.. أبرز 10 هدافين أجانب في تاريخ الدوري الإسباني

مدرب برشلونة يكشف موقف ميسي من مباراة مايوركا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.