شاهد.. ليفربول يهنئ يورجن كلوب بعيد ميلاده الـ53

جمال الشمالي
غير مصنف
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 7:19 مساءً
شاهد.. ليفربول يهنئ يورجن كلوب بعيد ميلاده الـ53

هنأ نادي ليفربول الانجليزي، اليوم الثلاثاء، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الألماني يورجن كلوب، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده الـ 53، حيث ولد في 16 عام 1967.

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول بالعربية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة ليورجن كلوب وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا ومكتوب عليها اسمه “كلوب” وعبارة “عيد ميلاد سعيد”، وعلقت عليها: “يملك الفكر داخل الملعب والحضور المميز خارجه، رجل السادسة، أفضل مدرب في العالم.. عيد ميلاد سعيد لمدربنا السيد يورجن كلوب”.

كما نشرت الصفحة الرسمية لمتصدر الدوري الانجليزي على موقع “انستجرام” صورة لمدرب الريدز وهو يحمل دوري أبطال أوروبا أيضا وعليها تعليق “عيد ميلاد سعيد أيها الرئيس” كما نشرت فيديو لأهم نجاحاته وتألقاته مع الفريق عبر موقع “توتير”.

وحقق الليفر طفرة كبيرة تحت قيادة “كلوب” خلال السنوات الأخيرة، حيث توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي، كما توج بكأس العالم للأندية أيضا، وحاليا على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد قرار عودة المسابقة مرة أخرى بعد توقفها 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات البريمرليج في 17 من يونيو الجاري بمباراتي شيفيلد يونايتد وأستون فيلا، ومانشستر سيتي ضد آرسنال.

ويستعد ليفربول لمواجهة جاره إيفرتون في ديربي الميرساسيد، في مباراة قوية حيث يطمع كلوب في تحقيق آرسنال الفوز على السيتي لحسم لقب البريمرليج حال الفوز على “التوفيز”.

يذكر أن الليفر يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة  كاملةعن مانشستر سيتي الوصيف وبطل النسخة الماضية.

ليفربول 1 - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

رسميا.. يورجن كلوب مستمر مع ليفربول حتى عام 2024

«كلوب» يرشح خليفته لتدريب ليفربول

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.