سينما في دبي تفتح أبوابها أمام المواطنين

العربفنون
16 مايو 2020آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 2:19 مساءً
سينما في دبي تفتح أبوابها أمام المواطنين

سينما في دبي تفتح أبوابها أمام المواطنين

كتب ..عبدالله الصالح

أعلنت سينما في دبي الإماراتية، عن فتح أبوابها أمام الراغبين في الدخول إلى الأفلام المعروضة فيها بعد اغلاق دام اسابيع بسبب فيروس كورونا المستجد.
وذكرت سينما في دبي والتي تتبع لمجموعة سينمات إمارة دبي، بدءا من يوم الأحد غدا، ويمكن للمشاهدين الدخول إلى صالات العرض مجددا، من خلال سينما للسيارات ستتبع سياسات التباعد الاجتماعي والاجراءات الاحترازية المتبعة.
وأقيمت تلك السينما فوق شطح أحد أكبر المراكز التجارية في المدينة والتابعة لسينمات فوكس، التي تقول أنه في ظل التباعد الاجتماعي الالزامي في الامارات للمساعدة في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا والذي يتم اقتصار المتواجدين في كل سيارة على مشاهدين اثنين فقط والتي تكون مكشوفة وتتسع الصالة في كل عرض على 75 سيارة، وفقا لما نقلت وكالة رويترز.
ووفقا للتقرير فإن التذكرة سيبلغ سعرها 50 دولارا للسيارة الواحدة أي التذكرة للفرد الواحد ثمنها سيكون 25 دولار، وهو ما يتضمن علبة فشار ووجبة خفيفة ومشروب.
وذكرت وسائل إعلام إماراتية محلية أن إمارة دبي قررت السماح بفتح الحدائق العامة والشواطئ الخاصة في الفنادق أمام النزلاء، وذلك سعيا منها لفتح جزئي للحياة العامة بعد إغلاق دام أسابيع لمواجهة وباء كورونا.
وبدأت الإمارة الأكبر في الإمارات العربية المتحدة، قد خففت من الإجراءات المتبعة في الرابع والعشرين من شهر إبريل الماضي، واصبح الحظر الصحي يبلغ 8 ساعات فقط خلال ساعات الليل وقررت السماح لإعادة فتح المطاعم والمراكز الخاصة بالتسوق بطاقة استيعاب محدودة، وفقا للتقارير.
وأعلن المكتب الإعلامي في الحكومة المحلية بدبي، يوم الثلاثاء الماضي، أنه تم إقرار فتح الحدائق العامة أمام المتنزهين مع حظر التجمع لأكثر من خمسة افراد، كما تم إعادة فتح الفنادق والشواطئ الخاصة فط، وفقا إجراءات احترازية صارمة.
كما تقرر استئناف رحلات الترام ووسائل النقل البحري وسيسمح بمعاودة النشاط الرياضي والترفيهي بالأماكن المفتوحة فقط، بما يسمح لتجمع خمسة أشخاص فقط، بينما سيتم إقرار استمرار غلق المساحد والشواطئ العامة .

سينما فوكس - الساعة الخامسة والعشرون

اقرأ أيضا:

الخوذة الذكية للكشف عن فيروس كورونا في دبي

حاكم دبي يصدر قرارات لمواجهة تأثيرات كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.