سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا باطلالة شبابية ورسالة ايجابية

تريندفنون
21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا باطلالة شبابية ورسالة ايجابية

اشعلت النجمة المصرية سوسن بدر, مواقع السوشيال ميديا عندما شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وحلت النجمة باطلالة شبابية خطفت بها الانظار, حيث ارتدت بلوزة بيضاء, ونسقت معه بنطال جينز ازرق اللون, وجلست بوضع كشف عن رشاقتها وشبابها رغم كبر سنها.

وكتبت الفنانة سوسن بدر على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقة باللغة الإنجليزية وما يقابلها باللغة العربية:”ابق هادئا، ابق إيجابيا، ابقى متفائلا.. ارسل العديد من رسائل الحب لكل شخص في تلك الأوقات العصيبة”.

ومنذ وقت مضى ليس بالبعيد, داول عدد من نشطاء السوشيال ميديا صورة ظهرت بها سوسن بدر وهى مرتدية فستان خطوبة, وكتبوا عليها :”من خطوبة سوسن بدر..خليكوا أنتو كاتبين الخاص ممنوع”.

104679708 585458385443931 5440761536220796411 n - الساعة الخامسة والعشرون
وبعدما تم التواصل مع النجمة سوسن بدر, من قبل الوسائل الاعلامية وكان تعليقها على ما تم تداوله كالاتى:”كذب طبعاً أكيد لو حقيقي كنت نزلت صور على صفحتى على انستجرام بلاش إشاعات سخيفة”، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة من حفل افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالجامعة البريطانية 2018.

وعلى الصعيد الفنى, شاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر فى موسم دراما رمضان المنقضى بمسلسل درامى يندرج تحت اسم “ونحب تانى لية”، وشارك فى بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم: النجمة ياسمين عبد العزيز، وعدد أخر كبير من الفنانين منهم شريف منير، وكريم فهمى، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

سوسن بدر
سوسن بدر

سوسن بدر (1 أبريل 1957 -) ممثلة مصرية, هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

في عام 1980 شاركت في فيلم «موت أميرة» وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصًا السعودية الذي قامت بمنعها من الدخول إليها بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين، حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغير اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي «سوزان بدر الدين» إلى «سوسن».

أزواجها
كشفت سوسن بدر اثناء لقائها بالإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج المتاهة انها تزوجت سبع مرات.

المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها أبنته الوحيدة ياسمين ثم أنفصلا لانشغالها في العمل.
المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم أنفصلا.
المرة الثالث من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته.
المرة الرابعة كانت من السيانريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج.
المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.
المرة السادسة كانت من فريد المرشدي أبن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها ب20 عاما وأستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال.
المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها ب 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

قد يهمك ايضا:

سارة الطباخ تفسد شهر العسل لـ محمد الشرنوبى

محمد هنيدى يتحول الى فتاة وموجة من السخرية تلاحقه

هنا الزاهد تتصدر مؤشرات البحث باطلالة ساحرة

حمود الفايز يعلن اصابة والده واثنين من افراد اسرته بكورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.