ساعتين من الطرب الاصيل لماجدة الرومي بالاوبرا

2018-11-13T09:53:07+02:00
فنون
13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 9:53 صباحًا
ساعتين من الطرب الاصيل لماجدة الرومي بالاوبرا

ماجدة الرومى اختتمت  حفلاتها بدار الاوبرا امس الاثنين 12  نوفمبر تشرين الثانى التقت بجمهورها المتعطش لها والذى ردد معها احمل اغانيها وذلك من خلال حضورها لمهرجان الموسيقى العربية التى نظمتة وزارة الثقافة المصرية فى دورتة  السابعة والعشرين

وكانمن بين ما غنت (عم يسألوني عليك الناس) و(عيناك ليال صيفية) و(اسمع قلبي) و(متى يأتي المساء) و(مطرحك بقلبي) و(لا تسأل) و(اعتزلت الغرام)

وبحسب (رويترز )تسلمتالمطربة اللبنانية خلال الحفل درع تكريم والدها الموسيقار الراحل حليمالرومي الذي كرمه مهرجان الموسيقى العربية هذا العام ضمن مجموعة شملت 17شخصية أثرت الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

شملبرنامج المهرجان الذي بدأ في الأول من نوفمبر تشرين الثاني 43 حفلا فيالقاهرة والإسكندرية ودمنهور وطنطا. وشارك في

المهرجان فنانون من مصروالسعودية والبحرين والكويت والأردن والعراق وتونس ولبنان.

وكان منأبرز المشاركين في المهرجان التونسية لطيفة والكويتية نوال والسعودي رامعبد الله والعراقي همام إبراهيم واللبناني وائل جسار والمصري مدحت صالح.

وسبقحفل ختام المهرجان مساء الاثنين تسليم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايملجوائز )مسابقة رتيبة الحفني للموسيقى والغناء( التي تقامسنويا باسم مؤسسة ورئيسة المهرجان الراحلة.

وشرفت السيدة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى دار الاوبرا امس بالحضور فى زيارة غير مسبوقة مما اضاف للحفل  اهتماما  كبيرا من السيدة وزيرة الثافة ونتمنى للثقافة الازدهار والرقى فى عهد الرئيس السيسى والمزيد من الحفلات الفنية لكبار المطربين والمطربيات المصريين والعرب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.