سارة حجازى تشغل السوشيال ميديا بعد انتحارها فى كندا

تريندفنون
15 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2020 - 3:15 مساءً
سارة حجازى تشغل السوشيال ميديا بعد انتحارها فى كندا

أعلن فقيه الانتحار، كان انتحار الناشطة المصرية سارة حجازي التي عاشت في كندا في سن الثلاثين ، مما ترك إخوانها وأصدقائها بالوحشية التي لم تستطع مقاومتها. معلومات عن تجارب الحياة, ما دفعها لاتخاذ قرار بالانتحار هو أن سارة استخدمت خطها اليدوي لإرسال رسالة موجزة إلى إخوانها وأصدقائها والعالم ، والتي انتشرت على نطاق واسع على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

سارة حجازى، المقيمة فى كندا منذ العام 2018، ودعت العالم برسالتها التى كتبت فيها: (“إلى أخوتى.. حاولت النجاة وفشلت.. سامحونى”.. “إلى أصدقائى.. التجربة قاسية وأنا أضعف من أن أقاومها.. سامحونى”.. “إلى العالم.. كنت قاسيًا إلى حد عظيم.. ولكنى أسامح”), داول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي رسائل سارة وكشفوا انها تشير إلى انتحارها.

سارة حجازى
سارة حجازى

سارة حجازي هي أخت الإخوة الأربعة وتنتمي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة المحافظة ، وبعد وفاة والدها كانت معلمة علوم وساعدت والدتها في رعاية أشقائها الصغار وعملت في شركة. وقد طعن القانون في وقت لاحق خبير تكنولوجيا المعلومات في الادعاءات المتعلقة بالشذوذ الجنسي, بعد أن أعلنت عن المثلية الجنسية في عام 2016 ، تسبب هذا في جدلها حتى غادرت مصر لتستقر في كندا قبل عامين.

سجنت نيابة امن الدولة العليا في وقت سابق سارة حجازى لبيعها المثليين وحملوا علم “الرينبو” باسم “ليلى” في التجمع الخامس الشهير. المنظمات التي تنتهك القانون, والغرض منه هو تقويض أحكام الدستور والقوانين ، وتعزيز أفكار المجموعة ومعتقداتها من خلال التحدث والكتابة ، والتحريض على السلوك غير الأخلاقي وغير الأخلاقي في الأماكن العامة.

قد يهمك ايضا:

محمد رمضان يعلق على هاشتاج رمضان أفضل من احمد زكى

رد فعل نبيل الحلفاوى على هاشتاغ محمد رمضان أفضل من أحمد زكي

فنان هندى يقدم على الانتحار فى ظروف غامضة

اصالة تطلق اغنيتها الجديدة جيتنى مكسور باللهجة الخليجية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.