ريال مدريد يحدد سعر أشرف حكيمي

جمال الشمالي
الكرة العالمية
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 7:43 مساءً
ريال مدريد يحدد سعر أشرف حكيمي

حدد مجلس إدارة نادى ريال مدريد الإسباني، السعر النهائي للتنازل عن خدمات لاعبه المغربي أشرف حكيمي، والمعار إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم الحالي.

وتألق حكيمي مع دورتموند، خلال الموسمين الأخيرين حيث تنتهي إعارته مع نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أبدت فيه عدة أندية أوروبية كبرى اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب، أبرزها بايرن ميونخ وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تحاول إدارة بروسيا دورتموند الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي من الريال.

وكشفت صحيفة “ماركا”الإسبانية، أن مسئولوا ريال مدريد يشترطون الحصول على 80 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع النجم المغربي صاحب الـ21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن عقد أشرف حكيمي مع الملكي يمتد حتى عام 2022، وحتى الآن لميتم التواصل معه بشأن استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة من عدمه، بعد قضائه موسمين على سبيل الإعارة إلى دورتموند في 2018، الأمر الذي يرجح عدم عودة اللاعب إلى قلعة “سانتياجو برنابو” مرة أخرى في ظل قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للفريق.

ولعب حكيمي 37 مباراة مع بروسيا دورتموند بجميع المسابقات هذا الموسم الحالي قبل التوقف، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

قد يهمك أيضا:

دورتموند يسعى للاحتفاظ بالمغربي أشرف حكيمي

أشرف حكيمي وصراع ما بعد ريال مدريد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.