ريال مدريد يحرج هاري كين

الكرة العالمية
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 7:55 مساءً
ريال مدريد يحرج هاري كين

قالت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد أحرج النجم الإنجليزي مهاجم نادي توتنهام هاري كين وذلك بشأن انتقاله إلى الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

جاء ذلك بعد مطاردات للنجم دامت أشهر بحسب ما ذكرت التقارير.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في أحد تقاريرها، أن ريال مدريد أصدر قرارا مفاجئا بشان صفقة النجم الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، حيث قرر النادي الإسباني الانسحاب من الصفقة التي قدرت بـ230 مليون يورو، مشيرة إلى أن قرار الميرنجي جاء بسبب الأزمة الاقتصادية لدى النادي التي نجمت عن توقف النشاط الكروي والتي يستحيل معها دفع تلك الأموال في الصفقة.

وأوضحت الصحيفة ان النادي الملكي يفضل ادخار تلك الأموال لمحاولة حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان خلال صيف عام 2021، مؤكدة أن مانشستر يونايتد يراقب أيضا وضع كين إلا أن إدارة النادي الإنجليزي ترفض بيع اللاعب لمنافس مباشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

ووفقا للصحيفة فإن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام مفاوض صعب، ويبالغ في الأموال المطلوبة دائما للسماح برحيل نجوم الفريق.

وكان كين مهاجم النادي الانجليزي قد أثار شكوكا برحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة مؤكدا أنه لاعب طموح يسعى لتحقيق الألقاب وليس مجرد هاو وذلك خلال تصريحات صحفية.

موضوعات تهمك:

عودة الدوري الاسباني مجددا.. اتفاق مبدأي

تعرف على شرط توتنهام من أجل بيع نجمه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.