روتين الأسيويات لبشرة ذات جمال ملفت وجذاب

جمالنون
6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
روتين الأسيويات لبشرة ذات جمال ملفت وجذاب

روتين الأسيويات لبشرة ذات جمال ملفت وجذاب

روتين الأسيويات لبشرة ذات جمال ملفت وجذاب :المرأة الأسيوية تتميز بجمال ملفت وساحر عن باقى نساء العالم ,حيث يتمتعن ببشرة متوهجة ومشرقة ,اذ يتبعن روتين بسيط ولكنه مدهش للحصول على هذه البشرة المتألقة ,لذلك فى هذا المقال سنتعرف على اسرار جمال بشرة الاسيويات ,وسوف نخص بالذكر الفرق بين ما تفعله المرأة الكورية والمرأة اليابانية لبشرتهن .

unnamed - الساعة الخامسة والعشرون
روتين المرأة الكورية للعناية بالبشرة :

1-زيوت طبيعية لتنظيف الوجه:
تستخدم المرأة الكورية زيوتا طبيعية كزيت جوز الهند أو اللوز لمدة 4 دقائق لتنظيف الوجه، ثم تطبق غسول ذات رغوة لمدة دقيقتين, بعد ذلك، تغسل وجهها لمدة 4 دقائق بواسطة مياه فاترة من ثم مياه باردة لغلق مسام البشرة.

2-التدليك لبشرة لينة:
ثانى خطوة تقوم بتطبيقها المرأة الكورية يوميا للحفاظ على ليونة وشباب بشرتها خصوصا بشرة وجهها,بعد وضع القليل من الزيت الطبيعي على الوجه، تستخدم أطراف أصابعها بحركة عمودية لشد بشرة الخدين صعودا ثم نزولا حتى أطراف الأنف, كما تقوم بالتربيت حول أطراف عينيها للتخلص من الانتفاخ أسفلها من دون فركها، كي لا تتسبب بظهور التجاعيد.

3-الرذاذ المغذي لتجديد الخلايا:
الرذاذ تستخدمه المرأة الكورية بشكل أساسي في روتينها الجمالي, هو عبارة عن سائل مغذ للبشرة، ومدعم بحمض الهيالورونيك والغليسرين يقوم بتجديد الخلايا وتقشير البشرة بخفة لزيادة إشراقتها ونضارتها وجمالها.

10-4 ثوان لترطيب البشرة: في غضون 10 ثوانٍ كأقصى حد بعد الاستحمام فورا، تقوم المرأة الكورية بترطيب بشرتها، لأن المياه تساهم في فتح المسام، فيتغلغل المستحضر المرطب جيدا في البشرة ويصبح مفعوله أقوى,وتكون البشرة مجهزة تماما للترطيب.

3d96a026b1f07f26ab440640920ab4d275eb4606 050120114306 - الساعة الخامسة والعشرون

روتين المرأة اليابانية للعناية بالبشرة:

1-زيت الكاميليا لتنظيف البشرة:
تستبدل المرأة اليابانية المياه بزيت الكاميليا الطبيعي لإزالة المكياج وتنظيف البشرة يوميا,ويعد هذا الزيت المستخرج من زهرة الكاميليا، هو أقدم الأسرار الجمالية في اليابان ويعرف بقدرته الهائلة على مكافحة الشيخوخة، والحفاظ على رطوبة البشرة,وجمالها ورونقها.

2-خلطة الأرز:
الأرز هو سر كبير من أسرار جمال المرأة اليابانية,وهو أحد المكونات المرادفة للمطبخ الياباني، هو أيضا أحد المصادر الجمالية للمرأة اليابانية،حيث تقوم المرأة اليابانية بخلط دقيق الأرز مع الماء وتدليك بشرة وجهها,وبذلك تحدث العجائب فى بشرتهن إذ إن الأرز يحتوي على الفيتامين B المحفز للدورة الدموية، فيمنح التورد والإشراق الطبيعي للبشرة.

قد يهمك ايضا:

فوائد الثلج للبشرة

شرب الماء للبشرة و فوائده المتعددة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة