اتحاد الكرة المصري يلغي مسابقات الناشئين

جمال الشمالي
الكرة المصرية
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 7:09 مساءً
اتحاد الكرة المصري يلغي مسابقات الناشئين

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، أن مسئولو اللجنة الخماسية استقروا على إلغاء مسابقات ودوريات الناشئين للموسم الحالي بشكل رسمي نظرا لضيق الوقت.

وقالت المصادر، إن هذا القرار جاء بسبب ضيق الوقت بعد أن توقف النشاط في البلاد منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أن لاعبي هذه الفئة يرتبطون بامتحانات دراسية خلال الفترة الحالية.

من جانيه، نفى عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية،  ما تردد بشأن وجود تباعد بين أعضاء اللجنة والأندية في هذه المرحلة، مشيرا إلى أنه يحترم جميع الأندية ومجالس إداراتها هناك تواصل دائم معهم.

وقال الجنايني، إن اتحاد الكرة ينتظر حسم الحكومة المصرية لقرارها النهائى بشأن عودة الدوري من عدمه، وبعدها سيتم عقد اجتماعات فورية مع ممثلي الأندية لمناقشة توابع القرار.

وأوضح انه في حال كان قرار الحكومة استكمال الدوري فإنه سيتم الاجتماع فورا لمناقشة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لعودة المسابقة، أم في حال الإلغاء سيتم مناقشة الاستعداد للموسم الجديد والإجراءات اللازمة وكذلك المواعيد الخاصة به.

قد يهمك أيضا:

اتحاد الكرة المصري يكشف عن موعد اسئناف الكأس

اتحاد الكرة المصري يعلن موعد استئناف الدوري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.