رسالة من شيخ الازهر بجلبابه الصعيدي.. فيديو

2020-04-05T21:43:04+02:00
أخبار
5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 9:43 مساءً
رسالة من شيخ الازهر بجلبابه الصعيدي.. فيديو

قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر في رسالة وجهها لجموع العالم العربي والإسلامي بجلبابه الصعيدي من منزله بالأقصر المصريين من منزله بالأقصر ، بأهمية الالتزام بكل التعاليم الواردة من منظمة الصحة العالمية بالابتعاد عن الزحام  والنظافة الشخصية والجلوس في المنزل وعدم المصافحة.

وقال شيخ الأزهر في فيديو له نشره عبر صفحته على الفيسبوك التي انطلقت منذ قليل  أن التعاليم الصحية فرض وواجب ومحتم على جميع المواطنين للمحافظة على صحتنا ومنع تفشي وباء كورونا، وضرورة الالتزام بكل التعاليم التي تصدرها الوزارات المختصة في مقدمتها وزارة الصحة مشددا على أهمية الوعي بتبعات هذا المرض الخطير هذه الفترة.

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف، اليوم الأحد، تدشين صفحة رسمية باسم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ويوضح المركز الإعلامي للأزهر أن إطلاق تلك الصفحة الرسمية، يأتي في إطار حرص فضيلة الإمام الأكبر على التواصل مع كافة فئات المجتمع، وكذلك رصد وملاحظة انتشار العديد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسم فضيلة الإمام الأكبر، والتي استغلها البعض في نشر رسائل ومعلومات وأخبار مغلوطة منسوبة لفضيلته.

موضوعات تهمك:

عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم في مصر والعالم

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.