رسالة عاطفية لـ حبيبتى الرومانسية   ” رسالة حب”

2020-09-16T19:32:37+02:00
البسطجيمميزة
29 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 7:32 مساءً
رسالة عاطفية لـ حبيبتى الرومانسية   ” رسالة حب”

رسالة عاطفية لـ حبيبتى الرومانسية ” رسالة حب” الى حبيبتى الرومانسية ، اعلمى انك باحاسيسك العالية المرهفة ، وهمساتك الرقيقة الصافية ، ونسماتك العليلة الشافبة ، تمتلكين كل زمام امور قلبى من كل الاتجاهات .

فلتهنىء بهذا القلب الذى احبك حبا كبيرا ، لماذا ، لانه كان يسعى دوما فى جداول الامنيات عن تلك المحبوبة فلم يجدها ، وراح يبحث فى بساتين القرنفل ومزارع العتر المصفى ، وانهار الحنان ، وفى كل الوديان ، ولم يجدها .

واخير ظهرت شموسك فى درب قلبى ، فراح يلهو كالاطفال بين اشجار الياسمين ويغرد على شواطىء الامل بين مواكب الفراشات ، وانت تنظرين بحنان وتتابعين بجنان ، وتفرحين بقلبى الذى كان يبحث عنك طوال السنين.

بكل الحنين ، فترقصين كزهرة سندس على مواقيت الاحلام والاعنيات والدهشة وتكتبين على رمال الشاطىء ” انى احبك ” وترسمين باصابعك الرقيقات ” قلب كبير” ذلك القلب هو قلب حبيبك المتيم وتكتبينى اسمك بداخلة وسيظل محفورا به ابد الدهر ودهر العمر وعمر الحب وحب السنين .

تعالى احبك قبل فوات العمر، واحبك فى كل وقت وحين ، احبك عن اخضرار المزارع التى وقفت على اول دروب العشق تنشد لنا الاناشيد وتهتف باسمنا وتشهد حبنا وتغنى حتى مواسم الحصاد ، وتوزع سنبلات العشق على حيارى الدروب المتعبة ، وتطمئن القلوب العاشقة ،وانت تحلقين.

تحلقين الان اراك على وجه صبحنا النادى وتوزعين البسمات والنسمات والضحكات على وجه هذا الفجر الضحوك المشرق بجمال عيون حبيبتى ، فافرح من جديد وادخل الى عالم الرومانتيكية لاكتب رسالة عاطفية لـ حبيبتى الرومانسية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة