رد فعل غادة عويس بعد انتشار صور غير لائقة لها

تريند
20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 10:41 مساءً
رد فعل غادة عويس بعد انتشار صور غير لائقة لها

صدمت اعلامية الجزيرة اللبنانية غادة عويس بحملة على تطبيق “تويتر”, تشن هجوما حادا عليها بعدما انتشر لها عدد من الصور الغير لائقة والخاصة جدا بها منسوبة اليها.

وحلت غادة عويس من خلال الصور وهى تقوم بالتدخين وبصحبتها شاب يفعل اشارة غير لائقة باصبعه, وحلت فى فى صورة اخرى وهى تتناول المشروبات الكحولية برفقة رجل وسيدة.

93520387 2873845502670402 508206944511590400 n - الساعة الخامسة والعشرون
غادة عويس

وأطلق العديد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #حرباء_الجزيرة, حيث انها تتلون كالحرباء كونها تتقمص دور الشخصية المهذبة والرزينة, بينما تظهر فى الخلفية بدور الفتاة المشاغبة اللعوبة.

غادة عويس لم تقف صامتة اما كل هذه الاتهامات وارادت ان تضع حدا لذلك, وغردت من خلال حسابها على تطبيق “تويتر”, كاتبة:”مضحك أسلوب جيش دول الحصار الإلكتروني في ترهيب الصحافيين ومكافحة حرية التعبير.بذاءة وفبركة صور وحملات بتويتر من حسابات وهمية ومحاولات تشويه من لا يروق لهم.يا ذباب،كان غيركم أشطر! هذه الحملات دشّنها ب٢٠١١ شبيحة الأسد ولن تنتهي بذباب مبس ومبز، “أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

وأضافت عويس بتغريدة أخرى: “حتى هذه اللحظة لم أفهم سبب حقد أنظمة السعودية والإمارات والبحرين ومصر وعملائهم ومرتزقتهم وجواسيسهم على قطر والجزيرة وعلى غادة عويس. حقدهم عليّ شرف أدّعيه أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

وانقلبت صورها الشخصية الى المجال السياسى, فقد شنت الاعلامية السعودية هيلة المشوح هجوما حادا على غادة عويس وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة:”عويس تعاني من فوبيا الطرد وقطع الرزق فضلاً عن التجارب المريرة التي مرت بها ، لذلك هي متوترة مضطربة متشنجة ومشحونة ضد المملكة وقيادتها ونجاحاتها وتتخذ الشتم والتشنج قربانا للمعازيب”.

وأضافت: “اهدئي … فالمملكة العربية السعودية دولة عظمى باقية وأنتِ مجرد أداة في لعبة هزيلة”.

قد يهمك ايضا:

حنين حسام بعد احالتها للتحقيق : اول مرة اعيط فى فيديو

اسيل عمران تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها وطليقها

بعد ياسمين صبرى .. درة تعيش قصة حب مع رجل اعمال مصرى

هيفاء وهبى تمارس الرياضة مع والدتها بطاقة وضحك .. فيديو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.