رجل تسبب في تفشي كورونا بكوريا مجددا

غير مصنف
13 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2020 - 5:50 صباحًا
رجل تسبب في تفشي كورونا بكوريا مجددا

أعلنت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن رجل تسبب في تفشي كورونا بكوريا مجددا وذلك في وقت تحدثت فيه عن نفير عام لدى السلطات الصحية في البلاد.

ودعت السلطات الكورية الجنوبية إلى العثور على جميع زوار منطقة إيتايون سيؤول الترفيهية حيث كان هناك تفشي جديد في وباء فيروس كورونا المستجد.

ولفتت التقارير إلى أن رجل تسبب في تفشي كورونا بكوريا مجددا وذلك، في وقت أوضحت أن تلك الإصابات أغلبها، تمت عن طريق مريض زار في ليلة واحدة خمسة ملاهي ليلية بمنطقة سيتاون الشعبية بالحانات والمراقص، وتم تحديد أكثر من مائة شخص أصيبوا بعد زيارة تلك المحال، حيث كان هناك العديد من الأجانب، وفقا للتقديرات الحكومية.

ولفتت التقديرات الحكومية فإنه قد يكون قد زارو 5.5 ألف شخص زاروا تلك الملاهي، إلا أنه حتى الآن لم يتم العثور سوى على 3.5 ألف شخص، حيث لم يستجيب عدد من الزوار لنداء السلطات لهم خوفا من اعلان هويتهم للعلن.

ووعد رئيس الوزراء الكوري الجنوبي جونغ سي غونغ بأن تكون جميع فحصوات فيروس كورونا لزوار تلك المحال والأماكن سرية تماما، مطالبا المواطنين بالحضور طواعية لمراكز الاسختبار الطبية، مؤكدا أنه حتى لو كانت النتائج إيجابية فإنه يعد أن يتم جمع أقل قدر ممكن من البيانات عن المصاب.

وحتى اليوم فإن الإصابات بفيروس كورونا المستجد جراء نقل هذا الرجل للعدوى، كانوا 102 مصابا من المترددين على تلك الملاهي الليلية، بينما أصيب حتى اليوم إجنالا 10 آلاف 962 شخصا في البلاد.

موضوعات تهمك:

كوريا الجنوبية.. سيؤول تلزم ركاب المترو لبس الكمامة

كوريا الجنوبية تكذب ترامب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.