رجاء الجداوى تصدم متابعيها بنتيجة المسحة الثانية لفيروس كورونا

تريندفنون
14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 10:11 صباحًا
رجاء الجداوى تصدم متابعيها بنتيجة المسحة الثانية لفيروس كورونا

أكدت أميرة مختار إيجابية الفحص الثاني لفيروس كورونا للفنانة الأم رجاء الجداوي ، مشيرة إلى أن الفريق الطبي سيواصل علاج النجمة المصرية من مرض كورونا في وحدة العناية المركزة لضمان بقائها على جهاز التنفس الصناعي ، ولم يتم تحديد موعد فحص المسحة الثالثة.

طلبت أميرة من عشيقة والدتها الفنانة رجاء الجداوي أن تصلي من أجل تعافيها من الفيروس الملعون ، مشيرة إلى أن والدتها تلقت 20 يومًا من العلاج في مستشفى أبو خليفة العازل بالإسماعيلية, ولا يوجد جديد في وضعها الصحي غير أن درجة حرارتها انخفضت إلى المعدل الطبيعي “37 درجة” كما زادت نسبة الأكسجين في الدم لتصل إلى 97 بالمئة، ولكنها لا زالت تعاني من ضيق في التنفس.

نفى العاملون الطبيون في المستشفى بأن رجاء الجداوي غادرت مستشفى العزل وعادت إلى المنزل لاستكمال العلاج ، وأكدت أن رجاء ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى المعزول بموجب الاتفاقية الطبية التي أعلنتها وزارة الصحة المصرية ، ولا يمكنها القيام بذلك إلا بعد تقديم أظهر فحصان متتاليان بعد ترك العزلة أن حالتها كانت سلبية بسبب آفة كورونا.

يذكر أنه بعد أن تلقت الفنانة المصرية جرعتين من البلازما تعافت من المرض وانخفضت درجة حرارة جسمها إلى 37 درجة ، كان لدى الفريق المعالج رجاء الجداوي آمالا كبيرة في النتيجة السلبية للاختبار الأخير.

وأكد الطبيب أن مناعة والتهاب الرئة في رجا تدهورت ، ولم يزد “الاستقرار” إلى مستوى أزمة الجهاز التنفسي ، ولكن على الرغم من أنه تم وضعه على جهاز خاص لتحسين كفاءة الجهاز التنفسي ، إلا أنه لم يتحسن ، وأنا من مصر. تم الحصول على أدوية خاصة في الخارج لتعزيز المناعة, وأكد فريق العلاج أن رجاء الجداوي ليس لديها تاريخ محدد لمغادرة المستشفى وستبقى في وحدة العناية المركزة حتى تتعافى تمامًا ، خاصة عندما يؤدي عمرها “82 عامًا” إلى تفاقم صحتها.

وسبق أن طمأنت رجاء الجداوي محبيها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية، وقالت في مداخلة هاتفية مع “تغطية خاصة من راديو مصر”: خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده، مؤكدة إلى أن مصر لن تستطع الاستمرار في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل”.

وأضافت أنها توجه الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء، لافتة إلى أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة “كورونا” بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

قد يهمك ايضا:

شريهان حديث السوشيال ميديا بأسعار حقائبها الخيالية

روزانا اليامى تشعل السوشيال ميديا بارتدائها الحجاب

نادية الجندى تسرق قلوب متابعيها باطلالة شبابية

دنيا سمير غانم تفاجئ متابعيها بصورة نادرة مع الاميرة ديانا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.